السؤال

قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اختي تنوي ان تنتحر

السلام عليك عندي اخت تبلغ من العمر 35 سنة تعرفت ع شخص عن طريق الانترنت هو من دوله عربيه وكذلك مختلف عن المذهب الذي ننتمي اليه وهو سبب لرفض والدي الموافقه ع زواج اختي منه اختي اصبحت مجنونه وشغوفه بشخص الذي تعرفت عليه واخبرها بانه سيتزوج منها مهما حصل من مشاكل وضغوطات لااعرف اذا كان هو جاد في حبها اولا او سيتزوجها لكن خائفه من ان يتحقق ويتقدم لها ويرفض ابي هي تقول اذا ابي رفض زواج ستقوم بالانتحار فورا حاولت اقنعها ومحادثتها لكن بدون جدوى اخبرت امي واخواتي للمساعده ولكنهم اغلقوا الموضوع ولم يتحدثوا فيه وانا خائفه ان تقدم اختي ع الانتحار ارجوكم اريد المساعده

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

العلاقات عبر الانترنت غالبا وهمية ويتسلى الشباب بها متخفين بوعود الزواج ومستغلين مشاعر بعض البنات السذج. هو غالبا لن يتقدم، لكن في حال حصل فالافضل الا تعاند اختك راي اليها وتدافع عن شاب لا تعرفه فعليا. عبر الانترنت، يستطيع اي شاب ان يصور نفسه كرجل مثالي ويوهم الطرف الثاني بما يريد. اختك ليست صغيرة ولا بد ان تعي هذا الملام، وواجهيها وصارحيها وتناقشي معها في جدوى هذه العلاقة علها تقتنع منك.

قبل 2 شهر

المفروض ان يتقدم الاول وتعرفوا كل شى عنه ومدى جديته فى الزواج وبعد كده يحدد القبول الرفض

قبل 3 شهر

غير ان اختك عاشقه ايضا تشعر انها دخلت تحت مسمى العنوسه ولما شعرت ان الدنيا ضحكت بوجهاا اغلقتوا الابواب عليها برأيي اعطوا هذا الرجل فرصه ليتعرف عليه والدك يمكن يكون رجل طيب ويسعدها

3 شهر

صح كلامك


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه