السؤال

قبل 3 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

اريد حلا مع والدي !

اريد حلا مع والدي !

السلام عليكم , بحكيلكم قصتي مع ابي ,, انا شاب عمري 17 سنه من الامارات ابوي اماراتي وامي مصريه وقبليتي قبيله واصله وغنيه احنا معنا فلوس وكل شي , بس ابوي كرهني في الحياة وانا صغير كان يحبسني بغرفتي لمدة وما يسال علي ومع العلم اني ما عملت اي شي غلط في هالوقت تغيرت ,وبدا يضغط عليه ويضربني مع اني متوفق والاول دايم واخلاقي سابقاني لكن شال ايده مني يعني ما يسال وبعدين جات فترة وتزوج زوجه ثانيه وهذي اما قابلتها كانت زينه ونعم الاخلاق تعاملني مثل ابنها ,لكن تزوج الثالثه وهي صغيره وحلوة وانا شاب ما اهتم بسوالف الجنس ابدا لكن اما اروح ازورة زوجته تتحرش بي حتي طلبت مني نمارس جنس وانا رفضت واما قلت له ما صدقني وكان شوي وبيتبرا مني , انا ساكن مع جدتي في الاجازة في عمان وفي الدراسة عايش وحدي بدبي ومعاي كلب , اريد الحل مع ابوي !

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

موقفك ليس سهلا، لكن الافضل ان تدع والدك يكتشف اخلاق زوجته بنفسه. كونها لم تخلص له وتحرشت بك سيجعلها تخونه مع احد اخر وسيكتشف. من الجيد انك تعيش وحدك وتذهب الى جدتك في الإجازة، اخبر جدتك بما حصل حتى تكون شاهدة في حال اتهمتك زوجة ابيك بشئ. اهتم بدراستك وتفوق كما اعتدت، بضع سنوات وتجد نفسك متخرجا ومستقلا وتتزوج وتكون عائلتك. احيانا، تعاكسنا ظروف الحياه ويكون علينا ان نتكيف معها. أبقى على تواصل مع ابيك ولا تدع زوجته تراك الى في وجوده. انتبه لنفسك ولمستقبلك ولا تدع شيء يؤثر على تحصيلهم العلمي والله الموفق.

سيدي دع أبوك يكتشف المسألة لوحده، ولا تتدخل بشؤونه. يوما ما سيعود لك، ويقدرك من جديد. لا تدع هذه التفاصيل تضيعك عن هدفك الرئيسي في التحصيل والتفوق..نعم التفوق، فهذا سيجعله فخورا بك، وبحاجتك. لطالما هو يقدم لك ما تحتاج، سر في طريقك المستقل...وتفوق وركز على شؤونك. بالتوفيق دائما....

قبل 3 شهر

لا حوله ولا قوة الا بالله شوف يا اخي بر ابوك ولو بالسوال عنه في التليفون وابعد عن زيارتك حتى لا تقع في الحرام ولو عايز تشوفه اطلب منه تكون الزيارة بعيدة عن بيته وربنا يحميك من الغلط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه