السؤال

قبل 3 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

اشعر اني تائهة في حياتي واريد من يوجهني

السلام عليكم ورحمة الله .. انا امرأة متزوجه منذ عام عمري 26 عام وزوجي يكبرني بعام .. اشعر اني تائهة في حياتي واريد من يوجهني .. بدت مشاكلنا من وقت الخطبة وكنت اتحمل واصبر لانه كان يقول لي انه مضغوط بالعمل وايضا مسؤوليته ناحية اهله .. لكن بعد الزواج استمرت المشاكل واصبحت لا اصبر .. انصدمت من واقع حياتي وعدم الاستقرار .. اعترف اني عند اي مشكله لا احاول تهدئة الامر لاني فعلت ذالك كثيرا ولكن بلا جدوى فقد كان يهجرني بالايام وعند محادثته يقول لي انا مرتاح لوحدي .. فأصبحت عند اي مشكله انفعل من خوفي واقول ايضا بنفسي سيبتعد بكل الاحوال عني لماذا لا افرغ ما بنفسي .. هو رجل طيب لا يرفض لي اي طلب كريم ومحب ودين .. لكن مشكلته عند المشاكل القسوة يصبح شخص اخر لا اعرفه .. ودائما ما يقول لي اني نكديه ويشهد الله اني لست كذالك ولكن اصبحت لا اعرف ان امتص غضبي عند اي مشكله فقد تحملته كثيرا والامر فوق طاقتي .. ودائما عند اي مشكله ابادر انا بالصلح وكان لا يقبل ذالك ويقول لي اتركيني وحدي تقريبا كل اسبوع على هذا الحال ويتركني بالايام وحدي والمشاكل تكون تافهة جدا لا اعرف لماذا يفتعل مشكله كبيره بسببها .. لا اريد الانفصال عنه فأنا احبه وايضا هوا يحبني جدا .. لكن حياتنا هكذا لا تصلح اريد حل لانجاح زواجي .. جزاكم الله خير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كثير من المتزوجين الجدد يمرون بما تتكلمين عنه. اول سنوات الزواج ليست سهله، يتعرف الطرفان على طباع بعض ويتكيفان عليها. تحبينه وتمدحينه وهذا يدل انه ببعض التحكم بالانفعالات وإيجاد طرق فعالة للتفاهم والتواصل يمكنكما تجاوز المشاكل. اجلسي معه وتناقشا، حددا الامور التي تثير غضبكما وحددا كيفية معالجتها. مع الوقت والتواصل ستعرفان كيف تتجاوزان الخلافات وتعيشان في هناء وسعادة.

قبل 3 شهر

و الله مو خبيرة في العلاقات الزوجية بس ممكن افيد مكلتك الها حلين اما تجلسي انت و هو و تفتحي حوار كل واحد يقول شو الشئ اللي ما يبه في التاني و اي امور تزعجه و تحاولوا تتفاهموا و اما تشوفيلك حد و سيط بينكم يكون مقرب منه و منك

قبل 3 شهر

انت و هو ينقصكم الخبرة في الحية و الخبرة في بعضكم .. مع الوقت كل شيء يتغير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه