السؤال

قبل 3 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

زوجي دائما يخفي عني سفره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا زوجي سافر إلى دول عربية من دون علمي وعندما اكتشفت ذلك قال لي بأن هذا طبعه لا يريد ان يخبر أحد أيا كان وكلما حدث شجار بيننا يردد قائلا بأنه سيوصلني بيت أهلي. ..وأنا انسانه اذا أحببت شخص اخلصت له بكل مافيني ...فهذا الشي كسرني لأنه أخفى عني سفره... ماذا أفعل؟ هل أتركه واذهب ...انا في حيرة وتوتر داخلي لاني لا استطيع ان أثق به من بعد الآن. ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تصرفه ليس في محله لكنه ليس سببا لتتركي البيت فهذا ليس حلا بل يعقد الامور اكثر. بالهدوء والتفاهم ستستطيعين تليين موقفه مع الوقت. غالبا هو يريد مساحة من الحرية حتى لا يشعر انه مقيد - خاصة ان كنت حديثة العهد بالزواج، اتركيه على راحته ولا تضغطي عليه او تتهميه، اختاري الوقت المناسب لتتناقشوا في هذا الموضوع بهدوء ودون عصبية او اتهام. اوضحي له انك تثقين به ولكن تخافين عليه فكيف لك ان تعرفي ان اصابه مكروه لا سمح الله وانت لا تدرين مكانه. المهم الا تشعريه بعدم ثقتك به بل بخوفك واهتمامك به، مع الوقت سيلين ويخبرك فلا تقلقي.

قبل 3 شهر

اخبري اهلك عن افعاله او عن اي احد من عائلتة كي يعرفوا منه لماذا يقوم بهذه الحرطات و لكي تعرفي انتي ايضا ما الذي من ورائها لكي يسافر و لا يخبرك و لكي ايضا تعرفي اذا سوف تبقي ترضي به او لا

قبل 3 شهر

لا حول و لا قوة الا بالله من اي رجل يحقر زوجتة او اي فتاة و للاسف زوجك من هذه النوعية لكن الغلط عليكي منذ البداية لانك رخيتي له الحبل لكي يبقى يقوم بهذه التصرفات لو انك اخذتي موقف منذ البداية لما تجرأ و فعل هذه الامور فعليكي ان تستحملي لانه من يدك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه