السؤال

قبل 3 شهر (34 اجابه)
34 اجابه

تحولت علاقة العائلتين إلى العداوة و الكره

 تحولت علاقة العائلتين إلى العداوة و الكره

السلام عليكم لدي مشكلة لم أجد حل لها أريدكم أن تساعدوني في الوصول إلى حل لها ، سأتحدث بإختصار أنا تعرفت على فتات منذ الصغر أحببتها كثيرا وهي كذالك لم نفترق ولى يوم واحد لمدة 5 سنوات ، حتى جاء يوم قررت أن أطلب يدها للزواج فطلبت من أهلي أن يتقدموا إلى بيت أهلها فوافقو و ذهبوا و عندما تمت الخطبة تعرفو أهلي على أختها الأكبر منها فقررو أهلي أن يخطبوها لأخي الأكبر مني فخطبوها هي أيضا وبعد أيام تزوج أخي من أختها قبل أن أتزوج أنا من الفتات التي أعشقها ، فبدأت المشاكل بين أخي و زوجته أخت خطيبتي مشاكل كبيرة تأتي من الطرفين حتى وصلوا إلى الى الطلاق ، فتحولت علاقات العائلتين إلى العداوة و الكره من الطرفين ، أهلها فسخوا لنا الخطوبة رغم عنادها وعدم تقبلها للأمر و أهلي رفظوا أن أتزوج بها و رغم ذالك مازلنا على علاقة سرية حتى يومنا هاذا لم نستطع أن نتقبل فكرت الفراق . ساعدوني أرجوكم على حل هذه المشكله والوصول الى نتيجة ترضي الله عزوجل وترضي العاءلتين وشكرا .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدي المهم أنت وهي...اذا كنتم فعلا وخاصة حضرتك متأكد من انك وانكم ستتجاوزون شروط العائلات ومشكلاتهم. عليكم التأكد من ذلك، ففي بلادنا هناك تأثير لا يستهان منه من الاهل. خاصة من أهل الزوج. فكروا مليا واختبرو قدراتكم ولا تكذبوا على انفسكم. اذا كان حبكم يعلوا عن كل الترهات فتوكلوا...موفقين، وشكرا

قبل 3 شهر

ما هو سبب حذفكم لتعليقي بعد نشره؟ هل إكراما لخنزير ( رد علي) وتبوأ مكانه من جهنم وبئس المصير؟ ( انتم تفهمون ما أقصده)، وكل من ساعده على ذلك الإفتراء سينال نصيبه من الخزي والعذاب، إلى متى يستمر لؤمكم ، تقطعون فقرات من تعلايقاتي، تحجبون بعضها، تنشرون ثم تحجبون؟ يا أراذل القوم، هل تعتقدون بأني في حاجة للتعليق؟ احمد الله على ما انعم علي، أعيش وسط اهلي مرتاحا، ولا حاجة لي بكم، ¤¤¤ كل همي اني احسست بأن للمجتمع علي حق ، فرحت أكتب تعليقاتي دون نفاق ولا تملق ولا مجاملة، لا استعمل إلا كلمات وتعابير مباحة فإن كان البعض يراها قاسية، فهل نعيب على من يبطر عضوا من جسمه لينجو باقي الجسم؟ لا احد يستطيع ان يمنعني من التعليق ( ولا احد يستطيع ان يفرض علي لا تفكيرا ولا منهجية)، أتفاعل مع الموضوع حسب معطياته ولا أقبل بأن اقمع نفسي ( وأجامل) لأن غيري يرى تعليقي عنيفا، ¤¤¤¤ سأعلق متى اريد وكيف ما اريد، وسأذهب حين يحلو لي الذهاب،¤¤¤¤¤ وأرض الله واسعة ( ويا داخل مصر منك ألوف..... والمثل لي ولكم)

قبل 3 شهر

انصحك بالابتعاد وانهاء العلاقه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه