السؤال

قبل 3 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

لا يفعل شيء غير تحطيم نفسيتي

بسم الله الرحمن الرحيم انا متزوجه من 24 سنه وعمري 42 تزوجت وعمرى16 سنه وعندى اربعه اطفال وعنيت معه كثيرا وعاطول فى مشاكل مع اخوته ديما يعملو معى المشاكل وهو ﻻ يفعل شى من اجلى بل بيعمل على تحطيم نفسيتى والضخط النفسي جابلى المرض وهوالسرطان الثدى يتواصل علي التواصلات اﻻجتماعبه مع النساء تعبت ونفسيتى تعبت انا بحبه كتير بس هو تغير وﻻ يبينى خالص بتوقع انو عايش معى علشان ابناءه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انظري الى الجانب المشرق انت تحبيه، ربما أبعدتكم مسؤوليات الحياة عن بعض وانشغلتم لكن ما دمت تحبيه فلكل مشكلة حل. وسائل التواصل الاجتماعي دخلت كل بيت وغيرت بعض المفاهيم، فمثلا كثير من الزوجات والأزواج صاروا يشكون بخيانة شركائهم لأنهم يتكلمون مع اخرين على الانترنت بوسائلها المختلفة. مع الأسف سوء استخدام هذه الوسائل يؤثر على العلاقات العائلية لكن يجب التنبه للفرق بين التسلية والخيانه وعدم الشك بالشريك دون دليل. اعرف ام مشاكلك مع اخوته أتعبتك وارهقتك لكن غالبا لا دخل لها بسرطان الثدي والأفضل ان تتأكدي من طبيبك. المهم الان انت تحبيه فاعملي على تجديد علاقتك به وتقربي منه وفتحي له قلبك ولا بد ان يلين مع الوقت. اخيراً بصحتك وحياتك وتفائلي بالخير تجديه.

قبل 3 شهر

على الإنسان أن يعلم أنّ الشّافي هو الله، وأنّ الله على كلّ شيء قدير، وأنّ الله إذا شاء أن يشفيه شفاه، ت. وبالنّسبة للطريقة التي تتمّ به الرّقية الشّرعية فهي: قراءة الفاتحة سبع مرّات على نفسك، أو على المكان المؤلم، أو على جسمك كله، ثم بعد ذلك قراءة آية الكرسيّ سبع مرّات، ثمّ قراءة قول الله تبارك وتعالى من سورة المُلْك:" فارجع البصر هل ترى من فطور * ثم ارجع البصر كرّتين ينقلب إليك البصر خاسئاً وهو حسير " سبع مرّات، وقول الله تبارك وتعالى من آخر سورة القلم:" وإن يكاد الذين كفروا ليُزْلقونك بأبصارهم لمّا سمعوا الذّكر " أيضاً سبع مرّات، ثمّ قراءة المعوّذات وهي، قل أعوذ بربّ الفلق، وقل أعوذ بربّ النّاس، وقل هو الأحد، كلّ واحدة سبع مرّات. قراءة دعاء النّبي صلّى الله عليه وسلّم:" بسم اللهِ أرقيك، من كلّ شيء يؤذيك، من شرّ كل نفسٍ أو عين حاسدٍ، الله يشفيك، بسم الله أرقيك " أيضاً سبع مرّات، وأيضاً دعاء النّبي صلّى الله عليه وسلّم:" أعوذ بكلمات الله التّامات، من شرّ ما خلق "، وقوله صلّى الله عليه وسلّم:" بسم الله الذي لا يضرّ مع اسمه شيءٌ في الأرض ولا في السّماء، وهو السّميع العليم "، كلّها تُكرّر سبع مرّات، وقوله صلّى الله عليه وسلّم:" اللهمّ ربّ النّاس أذهب البأس، واشفِ أنت الشافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يُغادر سقماً "، وقوله:" أعوذ بكلمات الله التّامة، من كلّ شيطانٍ وهامّةٍ، ومن كلّ عينٍ لامّةٍ ".

قبل 3 شهر

ما دام لا يحبك و لا يريدك فلماذ انتي متبقيه معه الى حد الان !!! اين كرامتك يا اختي , المراة تستحمل من اجل اولادها لكن هو تفوق على نفسه بالذي يفعله معك و خياناتهو بالنهية اصبتي بالمرض اللعين من شدة الزعل و التوتر حسي الله و نعم الوكيل به

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه