السؤال

قبل 3 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

اشعر بيني وبينه حواجز لا اتجراء اتعداها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاه عمري ٢٣سنة مشكلتي مع زوجي انا لا اريد ان اضلمة زوجي حنون ومتدين وويحب اهلي والدي متوفى واخواني صغار وهو لا يقصر معهم في شيء وكل الصفات الجميلة فيه لنا ٧سنوت متزوجين تزوجت في عمر صغير وهو اكبر مني ب١٠سنوات لدينا طفلين والان حامل (المشكلة)زوجي بارد عاطفين بارد جدا لا يسمعني اي كلام جميل ولا يقترب من ابدا الا في الفراش وغامض جدا جدا لا يخبرني اسراره ولا يتحدث معي كلامه معي قليل جدا وسطحي اغلب اخبارة اعرفها من اهله وانصدم احس بيني وبينه حواجز لا اتجراء اتعداها حاولت كثير صارحته لاكن لا فائدة والله الان اكتب وانا ابكي تعبت احس انه بعيد كثير عني ما احس اني متزوجة ينام بدري وانا اسهر وحدي تعبت انا ابي يكون بينا كلام خاص يفتح لي قلبة يدلعني ويداعبني كاني اخته لا يقترب مني ولا يقول لي كلام رومانسي تعبت من حياتي ابي اهتمام منه ابي احس اني متزوجة تعبت ابي حل لا تقولو صارحية او كلمية اكثر من مره اصارحه واقوله اللي في قلبي بس مافي تغيير الحين تو كلمته ولا اهتم لكلامي ونام ولا كان شيء صار لان هالامور في نضرة تافهة ودلع وش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انفهم شعورك لكن أشجعك على رؤية الصورة الكبيرة لعلاقتكما، تقولين هو حنون ومتدين ويحب اهلك وفيه كل الصفات الجميلة. ربما لا يعبر عن مشاعره كثيرا لكن تصرفاته تتكلم عنه. الغموض طبع في الانسان لكن مع الوقت سيلين دون ان تضغطي عليه. بادري انت بالتقرب منه ودلعيه ودليله حتى يلين، ادخلي نشاطات جديدة الى حياتكما، شاركيه اهتماماته، مع الوقت سيلين.. كذلك ان شاء الله المولود او المولودة سيضيف الكثير من البهجة والمرح على حياتكما باْذن الله.

قبل 3 شهر

حاولي معه عن طريق أمه و اخواته

3 شهر

ما احب الشفقة او احد يشيل همي ما شكيته لاحد حتى اهلي مشاكل ما اسمح لاحد يعرفها كتبت هنا لان محد يعرفني ويمكن احد كان عنده نفس مشكلتي وانحلت لا احد يقول تطلقي انا احب زوجي واعشقة وما اتخيل حياتي من دونه


قبل 3 شهر

نعم حبيبتي انتي في مشكلة وما يسميه زوجك امور تافهه هي بالنسبة له كذلك لكن بالنسبة لك هي مهمة للغاية وربما تكون سبب للطلاق او الخيانة لا سمح الله عند الكثير من النساء اللواتي يعانين هذه المشكلة لابد وان يتفهم احتياجاتك الجسدية والمعنوية ومن هنا انصحك بإبلاغ اهلك بذلك لإجباره على تصحيح مساره وإلا فالطلاق اجدى وانفع وانا فارس الكلمات في خدمتك بأي وقت

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه