السؤال

قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

بعد ولادتي بأسبوع سافر و لم يسأل عني

السلام عليكم . انا متزوجة ومنذ سنتين كان زوجي فالبداية كويس جدا حب حنان اهتمام .. بعد ما ولدت باسبوع سافر ولا سال عني لما رجع اكتشفت خيانته و صار مشاكل و تخاصمنا وصلنا الطلاق وووو بعدها تصالحنا و رجع زي اول لمدة شهر تقريبا بعدها تغير احيانا مايكلمني بالاياااام و لا يقربلي بالاسابيع واذا انا طلبت منه يكلمني يعصب و ينتقدني فكل شي .. المهم الان شهرين مالمسني بدون سبب رغم اغراآتي بس يستغبي و لما اسألو ليش ما يبغاني يعصب وينكد علي اقعد ابكي طول الليل جمبه و هو يتصفح فالاهاتف ولا يعطيني وجه . ما الحل؟ هل اطلب الطلاق ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

البكاء والتعصيب والتعجل بالطلاق لن يحل مشكلتك، عليك بالهدوء والتفكير والتصرف بحكمة. في كثير من الأحيان، يصيب الأب الجديد بعض التوتر حين يشعر بالمسؤوليه، فتتغير تصرفاته. كوني هادئه وتكلمي معه برفق ولطف واعرفي ما الذي يزعجه، ربما هناك مشكلة تضايقه فيفتح لك قلبه ويشاركك همومه. لا تفكري بالطلاق، تقربي منه واصبري عليه واشعريه انك تحبيه وابتعدي تماما عن الشكوى والاتهام وغالبا سيلين مع الوقت، وان لم تتحسن الامور بعد فترة طويلة استشيري اهله واهلك علهما ينصحانه.

هل تعتقدين انه يغار من اهتمامك بالطفل وتهملينه؟ يجب ان تحاولي معرفة ان كان في سلوكك اي شيء يزعجه، تحدثي معه وافهمي منه بصراحة ان كان لديه امر يزعجه. يمكنك ان تهتمي بنفسك وبطفلك وتتركيه على راحته. حاولي وبناء على ردة فعله تقررين. وفي نفس الوقت كوني ذكية وراقبيه، هل ينام خارج البيت؟ هل تشعرين انه ساهم ويبتسم ويفكر في عالم وردي؟؟ حاولي ان تستشفي بذكاء ان كان شعور بالغيرة والحاجة لاهتمام، ام شعور بالعشق ام شعور بان باله مشغول بمشكلة ما؟؟ كوني ذكية واعط لنفسك الفرصة الكافية، الطلاق الان ليس الحل

قبل 3 شهر

عامليه بالمثل يعني اهمليه و لا تتقربي منه ولكن ابقي مهتمة في نفسك و نامي من غير ان تطلبي منه اي شيء هو رح يشعر انك بعيدة و يبدأ بالتفكير في تصرفاته و رح يشعر بغلطه و باحساساك في نفس الموقف

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه