السؤال

قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

متعوده على الكره من قبل الجميع

انا فتاة تزوجت صغيرة في السن وعندي ولدين وانا سعيدة في حياتي ومع زوجي الذي يكبرني 15 سنة وانا عمري 20 متفهمه زوجي جدا والحمد الله مشكلتي اني متعودة للكره من بعض الاشخص وهم يقربوني جدا انا جميلة جدا ولا ينقصني شيء وكريمة جدا وصبورة ولكن لا اعرف سبب كرههم لي وزوج اختي يعتبرني سبب طلاقه من اختي واني انا من حرضتها عليه انا لم افعل وهو الان لا يسلم علي وذهب يسكن عند خالي الذي هو سبب كرهه لي وهو ايضا يكرهني بسبب مشكلة قديم حدث بينه وبين زوجي ويساعده اخو زوجي الذي هو الاخر يكرهني ويعتبروني سبب سكن اخوه في هذا البلد الاخر بعيد عن اهليه ولكن زوجي كان يسكن فيه من قبل زواجنا انا ارسل الى اهله المال والهديا كثيرا ونذهب لهم انا وزوجي واطفالي وهو الان يسكن معي في بيتي يتكلم عني كثير وفي وجهي يتهمني اتهاما كثير و اصبحت ابكي انا مريضه بسبب هذه المشاكل وعندي صداع حاد جدا ارجوكم حلوها لي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وما يهمك اذا كرهك بعض الحاقدين. اسمعي يا ابنتي لا يوجد أي شيء أو تصرف بدون سبب، اكيد هناك اسباب انت لا تعرفينها أدت لتصرف هؤلاء الأشخاص معك بهذه الطريقه. ما عليك فعله هو أن تهتمي بنفسك وزوجك واطفالك وتقومي بما عليك وواجباتك وتعملي الصح ولا تؤذ من حولك وبعدها ستكوني مرتاحه ولن يهمك أحد. اسعدي نفسك وعاءلتك ولا تفكري بالآخرين وتلقي على نفسك اللوم فهذا تفكير متعب وغير صحي.

قبل 2 شهر

لا تبالي بأحد أبدا هل يحبك أو يكرهك مادمت لم تؤدي أحد أفعلي ما يريحك يا سيدتي السعي وراء رضاء الناس هو بحد ذاته مذلة وضعف وأحتقار للنفس كرامتك أكبر من أن تستمري مع اشخاص يكرهونك و يذومنك لأن ليس كل من يعرفك او تعرفينه يتمنى لكي الخير -أتركيها للزمن فهو يدوي كل الجروح - سيدور الزمن وهم من سيأتون إليك ركضا طالبين الأنس والحديث معك.

قبل 2 شهر

اختى الفاضله لايوجد كرة بدون سبب وان عرف السبب بطل العجب وبدل مزكرتيش اسباب فمكن ايضا ان تكبرى دماغك وتعيشي مع جوزك في سعاده وتسيبك من الناس كلها المهم بيتك واهلك ان يكونو راضيين عنك وربنا يوفقك يارب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه