السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اغار من زوجته الاولى

انا الزوجة التانيه تزوجة عن الحب كبير برجل متزوج ولديه ولد وانا لي منه بنت المشكله اني اعاني كتيرا من غيرة بسبب الزوجته الاولى هيا تعيش في مدينه اخرى وانا معه في المدينه التي يشتغل فيها نعيش حياه كلها حب الا حين تاتي زوجته الاولى حينها احس انا زوجي يبعد عني كتيرا هتمام كله بيكون ليها لحد لما ترجع ولفتر اخير حصل بينا مشاكل لدرجة الضرب والشتم بيقولي انت مرضتي نفسيا وانا مش بنام بليل والله تعبانا وبحس ان بيارب ليه ويهملني انا خيفا يتركني ويرجع لها انصحوني رجاءا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي انت رضيت برجل متزوج أحببته واخذته من زوجته وابنه والآن هل تشعرين بما شعرت زوجته الأولى؟ ولكن زوجته الأولى أثبتت ذكاءها فقد استطاعت أن تكسب حبه حتى بعد أن تزوج بك. والآن قد حصل ما حصل ولكن حتى تعيشي مرتاحه عليك التقبل أن هناك امرأه أخرى تشاركك زوجك وعليك تجاهل وجودها بينك وبين نفسك ولا تضغطي على زوجك ولا تستمري باللوم والعتب. كوني عاقلة واهداي ووفري له السعاده حتى لا يهرب اليها. وآمل أن لا يكون مخططك القادم تطليق الزوجه الأولى المسكينة! !!!!

قبل 3 شهر

للأسف انت أنانيه بشكل مفرط .. انت الزوجه الثانية وهو يسكن معك بالبيت طول ايام السنة وهذه المسكينة تأتي زيارات خاطفة لرؤية زوجها الذي شاركتيها فيها وعاوزه تحرميها تلك اللحظات الهنئية. .. استهدي بالله ولا تخربي بيتك بايدك

قبل 3 شهر

و الله العظيم حتى سرك و كنتمنى من الله يطلقك و برجع ل مرتو الأولى.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه