السؤال

قبل 3 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

لم اعد اتحمل زوجي و وعوده الكاذبة

السلام عليكم انا سيدة متزوجة بشخص احبه هو حنون وعصبي ويخجل من الناس كثيرا مشكلتي تتلخص في المسكن الذي اعيش فيه لقد اشتراه زوجي بمساعدة قليلة من ابيه فاسكن اخوت فيه عندما كان يعمل زوجي في الجيش مدة عشر سنوات. وعندما تزوجت انا وزوجي وخرج تقاعد جئنا الى هاذا البيت فسكنا في الطابق العلوي واخوة زوجي في الطابق السفلي في البداية كنا متفاهمين معهم اما بمرور السنوات ازداد التوتر بيننا بسبب كثرة الاطفال والضجيج والغيبة والنميمة والتجسس الامر الذي جعلني امرض بعدة امراض جسمية ونفسية منها صفير الاذنين والقولون العصبي اسناني وقعت وشعري تساقط وكثر الشجار بيني وبينهم وككل مرة يقول لي زوجي انهم اخوتي لا اطردهم من المنزل تأزم الموضوع وكل مرة يقول لي اصبري انا لم اعد اتحمل وزوجي وعوده كاذبة كان عندما يغضب يقول انه سيبيع المنزل ويرجع لابوه المساعدة التي اعطاه اياها ولكنه يرجع في كلامه . شخصيته ضعيفة وخوفه من ابيه قوي وخجله من اخوانه كبير فما الحل الذي يرضي جميع الافراد يا ترى هو لا يسمع لكلامي ولا يستطبع مواجهتهم وانا كرهت هذه العيشة ارجوكم افيدوني لكي استطبع التخلص منهم ومن مشاكلهم انا اريد العيش في منزل لوحدي بعيدا عنهم .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نعم الطفل قد يتاثر وهكذا تتكون المخاوف استعملي مكان اخر لفترة وبين فترة واخرى عرضيها الى نفس المكان حتى لا يتولد ترابط بين الماء والمكان حاولي ان تحببيها بالماء في كل ان واخر

لا يوجد حل إلا بالابتعاد عنهم لذلك عليك إقناع زوجك وتشجيعه بكل الطرق لبيع المنزل. انا أنصحك أن تلجاي لاهلك حتى يتدخلوا ويساعدوا في إقناعه مثلا كأيجاد شخص يشتري المنزل حتى يتشجع ويتعود على الفكره.وفي هذه الأثناء أنصحك بالابتعاد عن عائلته وعدم الانخراط بحياتهم مهما كلف الأمر. لا تتواصلي معهم وامنعي أولادك من البقاء معهم حتى يأتي الوقت وتجديد الحل.

قبل 3 شهر

حاولي انك تحسني علاقتك مع اهل زوجك لانها مفتاح سعادتك و رح تكون مغلاق للشر الي بينك و بينهم و بينك وبين زوجك . و حاولي دائما ان تكسبي زوجك لصفك و تحسسيه انه هو سيد الموقف و ليس اهله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه