هل أخطأت عندما أخبرته أنني عمته؟؟

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم، الموضوع الذي أود طرحه أتمنى من المختصين إفتائي فيه و هل ما فعلته كان صوابا أم خطأ، المضوع باختصار أني تعرفت بالصدفة على إحدى السيدات ضحايا التفكك الأسري، قام كل من والديها، بعد انفصالهما برميها إلى الشارع ليبني كل منهما حياته دون أن يهتما بمصيرها، تعرضت لجميع أنواع الاستغلال حتى الاغتصاب، فوجدت نفسها دون معيل رفقة ابن رفض والده حتى النظر إليهما و لا تعرف له طريقا، قررت أن أساعدعما في حدود إمكانياتي المتواضعة ولو حتى بالزيارة و السؤال، الطفل الآن في السابعة من عمره و علمت من والدته أنه دائما يسأل عن والده، فقمت و دون تفكير بالادعاء أمام الطفل أني عمته و ان اباه متوفي، و هذا ما كانت تخبره والدته أيضا، و أنه أوصاني به قبل وفاته، الآن الطفل متعلق جدا بي، يترقب زيارتي، و يفرح لوجودي، أخشى أن أكون أخطأت بحق هذا الطفل دون أقصد و أن يؤثر المضوع سلبا عليه حين يعلم بالحقيقة، أرشدوني أرجوكم.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري انت بالتأكيد تقصدين خيرا ولكني لا أفضل ابدا الكذب على الأطفال واعطاؤهم معلومات خاطئة عن عائلاتهم. كان من الأفضل أن تخبريه أن أبوه مسافر ولا تعرفين موعد عودته وأنك صديقه والدته وتحبيه كثيرا وستظلين معهم دائما. لم تذكري عمر الطفل، أرجو أن لا تضللوه بمعلومات خاطئه حتى لو كانت مطمئنة.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    جزاك الله خير على مافعلت والله يجعل عملك هذا في مبزان حسناتك يوم القيامة  لاشي عليك فيما قلت للولد بانك عمته.  فانت  في مقام عمته اوخالته. واعتني به جيدا وتكسبي الاجر فيه والله يجزل لك الثواب العظيم 

  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الكذب غير مقبول لا على كبير و لا صغير. صارحيه بشكل بسيط و مباشر و خبريه انه مقبول يزعل و يحزن و انك رح تضلي معه و تسانديه و طبعا لازم تكوني قد كلمتك.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    قطعت قلبي ربي يحفظك و يفرحك و يجازيك على نيتك الطيبة كل خير ، معليش مادام صغير لا تخبروه خليه في خياله حتى يكبر و يشتد عوده و انت صحيح عمته أو خالته هكذا ننادي الأغراب عمتي و خالتي و ربي يفرحك و يفرج عليك الغبينة يا رب

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟