زوجتي ترفض إجراء استشارة نفسية

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم متزوج منذ 10 سنين و عندي ثلاثة أطفال . زوجتي تعاني من حساسية زائدة و كثيرآ سببت لنا هذه الحساسية مشاكل و لكن الأمور كانت تمشي رغم المشاكل و يمكن القول أنها مشاكل عادية و يمكن تحملها . بدأت المشاكل تزداد آخر ثلاث سنين و أصبحت أيام المشاكل أكثر من أيام الهدوء و السبب أن حساسية زوجتي تزاوجت كل الحدود و يمكن القول أنها أصبحت وسواس قهريالحياة لم تعد تطاق حدثت بيننا طلقة واحدة و رددتها . هي ترفض أن ندخل أحد في المشاكل بيننا.. ترفض إجراء استشارة نفسية لكلينا و ترفض الطلاق أرجو إبداء الرأي و النصيحة ...

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري هل أنت متأكد سيدي أن زوجتك حساسه جدا أم أنك لا تستطيع فهمها جيدا، ربما كانت هذه الحساسية لانها تحبك وانت لا تستطيع أن تلبي حاجتها النفسيه والعاطفية فتتحول مشاعرها إلى غضب وعصبية وتتحول ال مشاكل مستحيلة الحل. لا أعرف نوع المشاكل بينكما ولكن يا سيدي لا يوجد مشكله بين اثنين سببها شخص واحد ،انا أدعوك أن تبحث أيضا وتعرف أين يدك في هذه المشاكل وماذا يلزم عليك أن تفعل.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    إذا لم تكن انت بمثابة الزواج المثالي الرائع لزوجته والطبيب الخاص لقلبها ومشاعرها وهمومها فما فائدتك إذا كا زواج. يا أخي بدل ما تأخذها إلى طبيب نفسي حاول معرفة مما تشكو زوجتك إذا كان المشكل هو مشكل يخصكم فحاول التقرب إلى زوجتك أكثر إشعرها بالحب والحنان والعطف قدم لها هديا بدون مناسبات، خذها في نزهة أسبوعيا إلى مكان هادئ وجميل. إسعدها و اشعرها بقيمتها ومكانتها في حياتك وماذا تعني هي لك، قدم لها وردة جميلة مع رسالة ود وأعتذر عما سببته لها من حزن وألم.
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟