السؤال

قبل 3 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

تزوج من اخرى ويريدني ان انجب

السلام عليكم انا متزوجه من 14 سنه و عندي 3 أولاد و مغتربه مع زوجي في بلد خليجي من عشر سنوات لكم أن تتخيلوا كم المعاناه التي مررنا بها ليستقر وضعنا المادي فقد تزوجته في غرفه في بيت والديه بعد إصراري عليه أمام عائلتي و كان و نعم الزوج إلا أنني اكتشفت بالصدفه منذ 3 سنوات انه متزوج من اخري و له بنت و أنه قام بكتب الكتاب عليها و الدخول بها في بيت أهله اللذين لم يكون بيننا أي خلافات بالعكس فقد كانوا أهلا لي لدرجة أن أخته الوحيده كانت تناديني بأمي. انهارت و طلبت الطلاق و لكنه رفض و طلب مني أن استمر معه لأنه يحبني و لكنها كانت نزوه تحولت الي زواج عرفي ثم رسمي في بيت أهله و لم أصدق نفسي كيف أنه كان يكذب بشكل يومي و لم أشك به أو أهله للحظة و كيف أننا قضينا الاجازه وسط عائلته و لم أشك بأي شئ الهذه الدرجه انا مغفله و قررت الاستمرار لاني لم يكن لي أي مدخرات رغم عملي لمدة عشر سنوات نظرا لأن حسابنا البنكي كان مشترك الأهم من ذلك أنه كان يستحلفني كل يوم الأ أتركه و بعد 6 أشهر طلق الاخري لانها كانت متصوره انني سأتركه و ستنعم معه و لم يحدث هذا فبدات المشاكل بينهم و انتهت بالطلاق و ظننت أن المشاكل انتهت و لكنها لم تتركنا فهي تتصل به بشكل شبه يومي و تبدأ الرسايل بينهم كل يوم رغم أنني واثقه انه لن يعود لها لأنها طلبت أكثر من مره و هو يرفض و عندما اطلب منه أن يبتعد و يجعل الاتصال كل فتره يقول انه يخشي أن تغضب و تحرمه من علاقته مع البنت و يطلب مني أن اتعقل و لا اجعلها تسبب مشاكل بل اتعامل مع الموضوع بشكل عادي وان أكون مثل الأول و أثق به و لا اتتبع الموضوع حتي لا أعكر حياتى و يطلب مني الآن أن احمل و انا رافضه لاني لا اشعر برغبتي في الحمل منه بعد هذا و كيف لي ان احمل بعد ما خان حبي له و كل مشورانا الطويل و كيف لي أن أعود كما كنت و كان شئ لم يكن؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تماسكي عزيزتي ولا تخربي حياتك وعاءلتك .اعرف ان ما مررت به صعب جدا ومؤذ ومؤلم للمشاعر بعد كل الحب والثقة تكتشفين بأنك قد تعرضت للكذب والاحتيال من أكثر الأشخاص اللذين تثقين بهم! والآن انت تعلمت درسا في الحياه والآن زواجك يتعرض لتحديات كثيره عليك بقهرها والتغلب عليها ولا تتركيها لعابرة طريق قررت أن تقضي على حياتك وعاءلتك. معك حق أن لا تحملي الان اخبريه بأنك غاضبة وغير مرتاحه وتحتاجين لبعض الوقت والراحة حتى تفكري بالحمل. انت بحاجه للعمل وأعاده الثقه بينك وبين زوجك وتعلمي أن تثقي وانت مفتوحه العينين. الثقه لا تعني أخذ الأمور ببساطه وان لا ننتبه لما يدور حولنا، تخيلي كم كنت مركزه على أمور أخرى غير زوجك وعاءلتك وقد حدث ما حدث ولم تلحظ أي تغيير على زوجك. افتح عينيك صديقتي وابداي بالتقرب من زوجك أكثر والتعرف عليه اكثر واعطه فرصه بالتعامل مع هذه المرأه ولكن بمراقبه عن بعد وبدون لوم وعتآب ومخانقه حتى لا يهرب منك ويذهب اليها.

قبل 3 شهر

غالبا يميل الزوج للجديدة و يرمي القديمة و أنت محظوظة أنك فزت به و أكثر من ذلك طلق الثانية مع أنه لديه منها بنت و هذا امر كبير و عظيم جدا فعله ربما من أجل ان يحافظ عليك، الآن عليك أن تصبري و تحتسبي الأجر من الله تعالى هو لم يخنك هو تزوج حلالا ، عليك ان تفهمي ربما دفعه تصرف طائش منك ربما هي اغرته و احمدي الله أنه لم يمارس العلاقة خارج اطار الزواج و يجلب لك أمراضا جنسية لا حصر لها ، هذا زوجك و انت وحدك تعرفين مصلحتك و تعرفين أن كثرة المشاكل تجعله ينفر أكثر فأكثر منك و قد يتزوج مرة أخرى فلك الخيار إما أن تسرقيه من جديد إلى حضنك بالحب و المودة و الحنان و تنفدين ما يريد أو تنفريه منك و سيجد من تنجب له عشرة أولاد و تضحي أكثر منك و أنت تعلمين هذا جيدا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه