السؤال

قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

انا بالنسبة لزوجي خادمة !

انا متزوجة منذ ١٤ سنة تزوجة و عمري ١٨ سنة و عندي ٤اولاد مشكلتي في زوجي لا يهتم بي انا بالنسبة له خادمة له و انا كرهت من المعيشة معه و عندي علم انه يخوني مع بنات وانا مليت وبدي اعيش زي كل الناس و حقيقة انا ندمت اني تزوجت و ما اقدر اطلب الطلاق من اجل اولادي صرت اتحمل كل يوم ظرب و عياط و سب و شتم وتعبت نفسيا و ماقدر اشتكي لاهلي من اجل امي مريضة و ازيد عليها التعب لذا طرحت عليكم مشكلتي و تعطوني حل و شكرا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

إذا أنت لا تستطيعين الطلاق ولا اللجوء لاهلك فماذا ستفعلين ؟ عليك أنت أن تنقذي نفسك ولا أحد يستطيع انقاذك، زوجك لن يتغير ولكن انت من عليه أن يتغير. أولا أخرجي من دور الضحية المعذبة الذي تضعي نفسك به وابداي العمل على نفسك. زوجك لا يهتم بك ويخونك ولا يحبك اذا فلتبداي انت بأن تحبي وتهتمي بنفسك. أنهضي وانفضي عنك هذه الاحباطات والاساءات وقرري انك ستكوني امرأه قويه ولا أحد يقرر أن يعاملك كخادمه إلا إذا تصرفت كخادمه. من اليوم ابداي بالتغيير اهتمي بشكلك جيدا وبصحتك احبي نفسك ودلليها.اهتمي باولادك واجعلي منزلك سعيدا. اقراي ،طالعي، ولا تبتعدي عن الحياه، تعلمي أشياء جديده، تعلمي أحد المهن الممكن العمل بها من المنزل، قومي بأي شيء تحبيه غيري حياتك ولا تنتظري من أحد أن يسعدك ويحترمك. احترمي نفسك ، احبيها واسعديها.

قبل 3 شهر

انا ضد الطلاق تماما اصبري وتعايشي مع حياته اين ستذهبين بعد الطلاق انتي واولادك ستكوني خادمه للغير وتتحملي مهانة الاهل انا تطلقت والان اتمنى لو بقيت عند زوجي يضربني كل يوم ولا اعيش مع ذل اهلي كل هذه الفتره

قبل 3 شهر

تبدأ حياتك عندما تحبين نفسك وتقدريها صحيح تخلي عنه وعيشي لنفسك واولادك تعلمي شيء جديد خياطه تجميل خرز اي شيء اعتمدي على نفسك اعملي استقلي ماديا لا تسألي عنه طلقيه بينك وبين نفسك لا تسأليه عن شيء تثقفي اهتمي بجمالك لا تجعلي اقصى طموحك زوجك صدقيني هو من خسرك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه