السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

بين زواجي ونجاحي ماذا اختار

السلام عليكم و رحمة الله،انا امرأة متزوجة منذ 5 سنوات،أم لطفلين مثقفة و ذات منصب مرموق،تزوجت برجل خلوق و حافظ لكتاب الله،كنا سعيدين جدا في العامين الأولى،و لكن شاء القدر أن يفرقنا بحكم عملنا فكنا نعمل و نلتقي مرة في الأسبوع أو في 15 يوم و هنا بدأت مشاكلنا فاسرته لم تقبل بعملي بعيدا عن بيته و بدأت بالضغط عليه مع العلم ان هذا العمل مؤقت فقط و سوف تعود الى بلدتي بعد عامين ،المهم العديد من المشاكل عكرت صفو حياتنا و اجتزناها و لكني اكتشفت مؤخرا ان زوجي و أثناء غيابي كان يقيم علاقة مع فتاة عبر الإنترنت حتى اني وجدت صور لها مخلة للحياء في حاسوبه،و قد اعترف لي أنه كان يعرفها قبل زواجه بي وكان ينوي الزواج بها و الان هي مطلقة و تريد العودة له،اسودت الدنيا أمامي و انا من كنت تثق به ثقة عمياء ،كان ينوي اللحاق بي و العيش معي في البلدة التي أعمل بها لكن عندما عاتبته و فتحت الموضوع معه بدل رايه و طلب مني أن اقطع عملي و أعود العيش معه،مع العلم اني طبيبة ناجحة في عملها و عمله هو غير مستقر و يلزمه السفر كل مرة،من فضلكم انيروني فأنا في حيرة من أمري و لا اريد ان اهدم زواجي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الموضوع بالنسبه لك الان موضوع أولويات. فلو سألتك الآن ماهي أولوياتك زواجك أم عملك عندما تجيبي تستطيعي أن تقرري. إذا كان زوجك يحبك ويريد البقاء معك وحسب قولك انت تملكين مركزا وعملا ثابتا بعكسه هو اذا فعليه أن ينتقل للحياه معك والأولاد. ومن الممكن أن يكون يحاول ابعادك بالضغط عليك فهو يعلم مدى أهمية عملك بالنسبه لك لذلك فهو يخيرك بين عملك ووجودك معه. والحقيقه صديقتي انك لا تستطيعي محاصرة زوجك ومنعه حتى لو كنت معه ، نعم بعدك عنه ساعد بالموضوع ولكنه كان مستعدا .لا أعلم ولكن هل تثقين بأنك عندما تعودين لبلدته سيوقف العلاقه معها ويلتزم بك؟ يجب أن تكوني واضحه وصريحه وتضعي النقاط على الحروف.

قبل 2 شهر

لو لم تقولي انك طبيبة لقلت لك مباشرة ان توقفي عملك وتكوني مع زوجك.....لكن من موضوعك هو من يجب ان يعيش معك ويكون معك كون عمله ليس مستقر.....هو وضع هذا الشرط ليضغط عليك وينسيك في خيانته للاسف....لكن يا اختي انت ايضا ملامة فهو رجل ويحتاج زوجة معه في زمن كثرت به الفتن فمرة في الاسبوع قليلة...فاحذري وكوني صارمة معه كون عشيقته مطلقة ورجعت له.....تفاهمي معه و اوجدي حل ليكون هو معك احسن...تكلمي معه مرة اخرى فهو غير رايه بعد ان كشفتيه فهذه عزة نفس فقط منه كونك عرفت خيانته فحاولي معه باللتي هي احسن...هناك رجال يتزوجون امراة كنز لكن لا يعرفون قيمتها ...يترك زوجته ام اولاده الطبيبة ويعود لعشيقة مطلقة ترسل له صورها ...لكن ممكن هي استغلته واستغلت بعدكم عن بعض فكوني قوية وجدي حل مناسب دون التفريط في عملك....بالتوفيق

قبل 3 شهر

اختاري زواجك ونجاحك انتي طبيبة ارجعي لبلدك واشتغلي فيها وخليكي عند زوجك وخليه يقطع علاقته مع المطلقة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه