السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

سوء علاقتي مع ابنائي سببه زوجي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكلتي اني تزوجت وانجبت 3اطفال من زوج لا احبه من سؤء المعاشرة معاه ضرب اهانه بخل وخلعته ولكن لا ادري سبب جفائي مع ابنائي هو ناتج من سبب كرهي لوالدهم او ماادري ماعمري حضنتهم وابوستهم الا وهم صغار سنه او سنتين ولما كبرو شو يجون هم يبوسوني ويحضنوني وانا لا استطيع حضنها جامده رغم اني حنونه جدا على اطفال غيري بس عيالي لا واعصب من اي شي يسونه رغم اني مااحرمنه من اي امور ماديه فقط الحنان محرومين منه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت أم رائعه عزيزتي فلا تلومي نفسك وإعانك الله على ما عانيت مع هذا الزوج الظالم. على الأغلب انت ما زلت غاضبة جدا من سوء معامله زوجك لك وأنت تنظرين لأولادك وكأنهم امتداد لوجوده أمامك. ولكنك غلطانه صديقتي عليك الفصل بين أولادك فلذات كبدك وذاك الرجل القاسي .عليك أن تنتبهي وتبدأي بالتدرب والتعلم ولو بخطوات بسيطه كيف تعانقين أولادك وتكوني انت البادءه بالعناق وتفاجايهم بذلك. كذلك عودي لسانك بالحديث اللطيف معهم كحبيبي وحبيبتي وكلمات الرضا والاستحسان.لن يكون سهلا في البدايه ولكن صدقيني ستتعودين ويتغير طبعك تدربي وثابري وطبقي.

قبل 3 شهر

قدمي لهم الحنان والعاطفه واحرميهم من أي شيء ثاني ... لا يحتاجون مالك واغراضك. .يحتاجون حبك وحنانك وعطفك

قبل 3 شهر

القلب لا يهدئ الا بالقران رققي قلبك بذكر الله وهم اطفالك حرام تحرميهم منك لا تخلي الغريب يستغلهم بنقطة ضعف فقدان الحنان حاولي مره ومرتين بعدين صدقيني تسلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه