السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اهلي يشعرون زوجتي انها منبوذه

متزوج منذ عشر سنوات و حياتي سعيدة و لكن امي قد افهمت اختي بأن زوجتي قد خطفتني منهم و لن تعود الامور مثل ما كانت عليه زوجتي تحترمهم و لكن يشعرونها بأنها منبوذة او خطفت ابنهم و عندما تتكلم امي عني لا تقول اسمي بل تقول ابني ابني و كأنني خلقت لها وحدها او كأنني اقترفت خطأ فادح عندما تزوجت لا اشعر بسعادة عند تواجدهم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تحزن عزيزي فهناك الكثير من الأمهات مثل أمك لا يستطيعون التخلي عن أبناءهم وتشعر بالغيره الشديدة من زوجه ابنها. لا تجعل زوجتك تشعر بأنها منبوذه واذا كان أهلك لا يفضلونها فلا تطلب منها أن تزورهم أكثر مما يحبون وتستحمل هذا الشعور كثيرا. انت قلت أن زوجتك تحبهم وتحترمهم ولكنهم لا يبادلونها الشعور اذا هم من طلبوا الابتعاد. ولكن حاول بطريقتك انت أن تتحدث عن زوجتك دائما بالخير أمامهم وكذلك أفعل مع زوجتك لعل الله يغير ما في القلوب .

قبل 2 شهر

وكيف يحق ل أهلك انا يدخلون ب حياتك الزوجية يااخي مافي زوجة منبوذة ومجرد أمك مثل أغلب الأمهات لا تريد أن تكون غير سعيد ولكن هي ماتعرف أن ب هذا تدخل يخرب البيوت

قبل 2 شهر

اخي يعني انا انصحك ان لا تحاول و لا تناقش في هذ الامر مع اهلك .. لانهم رح يشوفونه انك ضدهم و في صف زوجتك و يزيد الطين بللا .. لذلك يا اخي حاول ام تفهم الامر لزوجتك انك انت تعلم انهم ظالمينها و اطلب منها ان تتحمل من اجلك و في نهاية الامر انتم تجتمعوا في المناسبات و اوقات قليلة حاول تجنب ن يحدث اي مناقشات فيها و يوم و يعدي .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه