السؤال

قبل 3 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

انقلبت حياتي بعد تسبب زوجي بقتل رجل

انقلبت حياتي بعد تسبب زوجي بقتل رجل

. انا امرأة متزوجة منذ سنتين لدى طفل عشت فترة خطوبة و بداية زواج سعيدة جدا مع زوجي لكن بعد زواجها ب 4 أشهر انقلبت حياتنا حيث تعرض زوجي لحادث سيارة تسبب في قتل رجل بدون قصد ومكث مدة شهرين في السجن في تلك الفترة خسر كل أمواله في صفقة تجارية مما ادا إلا سو حالتنا ماديا وسان معاملة زوجي معي والأمر من ذلك أهله يعتبرون انا السبب في كل ذلك باعتباري زوجة غير مباركة وجالبة للشوم لأبنهم يقولون ذلك الكلام لي مباشرة دون خجل و طلبوا منه تطليقي في أكثر من مناسبة لدرجة انه تركني وحدي مع ابني في البيت و مكث عندهم لمدة شهر دون أن يسأل عنا مما اضطر ني للذهاب لبيت اهلي حيث وجدت كل الدعم من أبي ماديا و معنويا و طلب مني التفكير جيدا في إذا كنت أريد تطليقه فإنه سيقف إلا جانبي وسيتولى كفالة ابني معي باعتباره ميسور الحال لكن امي طلبت مني الصبر علا زوجي بعد مرور شهر جا زوجي نادم علا ما فعله و طلب مني العودة إلا البيت معللا ذلك بأنه يمر بفترة مادية ونفسية صعبة رجعنا إلا بيتنا وتحسن معاملته معي وقللنا الزيارات إلا أهله وأصبح أهله يحترمونني أكثر لكن انا الان أشعر أني لم أعد احب زوجي لم أعد أثق به أشعر أنه في اي لحضة ممكن أن يتركني انا وابني و أحمل نقمة كبيرةعلا أهله و أشعر انهم ينافقونني فأنا لا انسا ابدا إهاناتهم لي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الموقف الذي مر به زوجك ليس بالسهل.. افقد رجل حياته. السجن.. الخسارة. الخوف.. القلق.... هذه امور صعبة جدا. . هو بحاجة لدعمك ومحبتك الان... وان شعرت انه يحتاج لمستشار نفسي لا تترددي.. عقله يقول انه قتل انسان. عززي ثقته واظهري له محبتك.. وبالنسبة لاهله لا علاقة لك بهم.. الجهل اعماهم فلا تكترثي لاقوالهم.

سيدتي موقفك الانساني هو الوقوف مع زوجك في السراء والضراء، وهذا هو عهد الزواج. أما حقيقة انه ضعف ماديا ونفسيا، وطمئنك أباك بالوقوف معك في أي قرار، هذا يبين انك مخطأة من جانب الاخلاص الكامل في السراء والضراء. قد يكون في فترة قد حملك المسؤولية وتأثرت أنت من ذلك منه ومن أهله، لكن ذلك يجب ألا يزعزع إخلاصك، فأنت بنت الاصول والمبادىء والانسانية. هذه قسمتك وعليك ابداء كل الرضا بها، لا تغيري حظك أو تفكري في تغييره، فسوف تمشي الامور، وتعود بدعمك ووقوفك معه. هذا واجبك من حيث المبدأ، وعليك أن ترضي ضميرك وتحاولي ما بوسعك لانك تحبين النجاح رغم كل شيء لا الفشل. لا تلجأي للحلول السريعة والسهلة...شكرا وبالتوفيق دائما..

قبل 1 شهر

اصبرى واعطيه فرصة اخرى بدلا من ان تخربي البيت كله وتهدمى المعبد على من فيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه