السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اصبحت اكره رؤيته وكرهت العيش معه

مرحبا. مشكلتي مع زوجي . تعرفنا عن طريق العائلة احببته واحبني اصر على الزواج بي رغم اصراري عل تأجيل الزواج الى ان اتعرف على شخصيته اكثر في البداية كل شيء كان جميل كان حنونا معي لدرجت انني احببته بجنون كان يتصرف بعقل وبتأن بعد الزواج بدأت الغيرة الزائدة بدأ يشك بتصرفاتي حتى انه كل مرة يستحلفني بالله اني احبه ولن اخونه حتى مللت من ان أقسم له كل مرة بدأت المشاكل بيننا وكل نقاش ولو بسيط يضربني ويشتمني وبعد مدة قصييرة جدا يعود ويطلب السماح ويبكي ويقسم انه لن يكرر فعلته لاكن كلما صار مشكل بيننا يعود لنفس الفعلة هو يغاار بشدة لا يقبل النقاش هو صاحب الكلمة مللت من حياتي معه لاكنه يقسم انه لا يستطيع العيش بدوني كلما حاولت تركه يبدأ بالبكاء . مرة مدة حملي بطفلي الاول بسلام رغم بعض المشاكل مع امه لا اهتم فكنت اقول ان زوجي يحبني هدا يكفيني . بعد ان انجبت لم يمضي اسبوع على ولادتي بدأت امه واخته بآفتعال المشاكل تجاهلت الامر رغم ان نفسيتي بعد الولادة اصبحت لا تطاق اصبحت اتدمر من كل شيء كنت انتظر حتى يأتي زوجي لاتكلم معه لارتاح لاكن ناقشته في موضوع بسيط مرة اخرى عصب وبدأ يشتم وضربني . هنا كانت الصدمة فالشخص الدي كنت اقول سيفهمني ويقف معي حتى تتحسن نفسيتي بعد الولادة هو ايضا ضربني ولم يواسيني . اصبحت اكره الرؤية فيه كرهت العيش في هدا المنزل اصبت بآكتآب حاد لولا ابني لقتلت نفسي . اريد ان اطلب الطلاق لاكن هو من سابع المستحيلات . فمجتمعي و اسرتي لا ترحم ولا اريد ا اغضب اهلي بمشاكلي ولا اريد ان يضيع ابني لا اعلم مالحل انا الان اكره زوجي حاولت ان اسامحه لاكن لا استطيع افيدوني مالحل ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

زوجك يحبك عزيزتي ولكنه لا يحسن التصرف وشخصيته معقده وصعبه بسبب اهله ومن الواضح ان ما يزيد مشاكلك معه هو وجود اهله بالقرب منك .لا يحق له ان يضربك ولا يعاملك هذه المعامله وخصوصا في هذه الظروف ،حسبي الله ونعم الوكيل على هذه العائله الحاقده .عزيزتي يجب عليك ان تكوني ذكيه ومنطقيه وتتصرفي فيما يخدم مصالحك وخصوصا انك تعرفين انه ليس لك مخرج وماوى اخر ،اذا عليك ان تكوني ذكيه وواعيه،وبدايه عليك ان تكسبي زوجك،.كيف ؟اول واهم شيء ان لا تخبريه عن امه واخته اي شيء ولا تنقلي له المشاكل بينكم ،احتويه واحبيه وعودي نفسك على ان تكوني محبه ولطيفه معه ليس بضعف وذل ولكن بذكاء ووعيواختصري ما استطعت من التعامل مع اهله ولا تناقشيهم ولا تجعليهم يجرونك الى الغضب والعراك،كوني دبلوماسيه مع الجميع واعرفي كيف تكسبيهم وتصادقيهم حتى امه ولا يوجد اي طريقه اخرى لتعيشي بسلام معهم غير ذلك.

قبل 2 شهر

الولد بيضيع ادا كبر في جو كله ضرب واهانات. بيكبر معقد وممكن يصير عنيف كمان . انفصلي وربي ابنك في جو هادئ بعيد عن المشاحنات. المجتمع اللي تحكي عليه مارح ينقدك كمان من الضرب والاهانه ادا استمريتي في هادا الزواج. خلي الناس تحكي اللي تبغي وانتي عيشي حياتك وربي ولدك

قبل 2 شهر

ادخلي احد من هلك و اهله واسطة كي تتحسن لامور .. يعني مستحيل الحياة و لعمر يمضى و انتي تكرهين زوجك و اهله و انت على خلاف .. بالكلمة الطيبة بالضحكة تأكدي نه كل لمور تتحسن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه