السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

مشكلتي مع زوجي و الراتب

مشكلتي مع زوجي و الراتب انا تزوجت قبل سنتين كان زواجي عن طريق موقع ف غنى عن التعريف تم الاتفاق مع أخته و تمت الخطبه اول سنه من زواجي كانت عايشه عند أهلي بحكم عملي و كنت مبسوطه ولك الحمد لله بعد سنه رزقت بطفلة و نقلت إلى ديرته والآن من 4 شهور و المشاكل لم تنتهي بينا بسبب الراتب اتفقت معه ف الموقع قبل الخطبه بأن اسأعده ولن أبخل عليه عند حاجة الي الآن يقول بأني لم أساعده و ضحكت عليه وانا م قصرت أبد ف حقهوة بكل شي انا اشتريت اثاث لبيتنا و اشتريت له سيارة و ادفع كل شهر مصروف البيت وهو يقول إني م ساعدت بشي الآن انا عند اهلي و يرسل يهدد ع الواتس بأن ارجع و احول له 2000 كل شهر أو يعلم أهلي بالموقع واني ضحكت عليه أو اطلب الطلاق و يأخذ بنتي ما رأيكم ب قصتي ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قصتك غريبه مع هذا الرجل الاستغلالي الوقح.لا تستمعي لتهديداته ولا تخافي واياك ان ترجعي له مهما كلف الامر ودعيه يفعل ما يريد هذا الجبان .وللعلم ان حضانه ابنتك من حقك فاذهبي فورا الى محامي واعرفي حقوقك .

قبل 17 يوم

انصحك الانفصال .حتى لو اخز بنته . هذا الشخص عديم الرجواله ويحب العيش على مالك فقط .من اجل مالك انتى زوجته لو ما عندك مال كان طلاقك . هذا رئى والله المستعان

قبل 1 شهر

.. هادا واحد نصاب عايش على فلوسك وراتبك والفلوس الي تجيك اصرفيها عبنتك افضل وعلى المحاكم وربيه صح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه