السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

زوجي يسترسل في مستنقع الشك

السلام عليكم .. مشكلتي مع زوجي يشك اني على علاقه مع شاب مع ان هذا غير صحيح نهائي.. وهذا الشاب سبق ان صار بيني وبينه عمل لايتعدى ذلك وزوجي قرأ الرسائل التي بيني وبين هذا الشاب وقال ليس فيها شيء مع العلم اني استأذنته لهذا العمل فلديه علم مسبق وفعلا وثق بي في البدايه ولكن بعد ذلك بفتره وجيزة وبعد نهاية العمل بيني وبين الشاب بدأ يشك بأني اخونه مع هذا الشاب واستمر الحال لمدة سنتين وانا وزوجي نعاااااني وحاولت معه بشتى الطرق للوصول لحل المشكله ولكنه لا يستجيب بل يسترسل في مستنقع الشك ثم بعد فتره يرجع لحالته الشبه طبيعيه وفي هذه الاثناء احاول ان اقنعه بان يستخدم اي اسلوب يطمئنه وكذلك بالتكلم مع شخص مختص بذلك مثل الاستشارة الهاتفيه لانه رفض رفضا قاطعا بان يذهب لدكتور نفسي ..والله ثم والله اني اعاني من جميع النواحي مابين راحة زوجي وعذابه وعذابي وان لا ادخل في متاهة التعب النفسي وبين استقرار وتوازن اسرتي والمحافظه عليها من الانهيار .. فما الحل مشكورين بعد الدعاء والتقرب الى الله اريد اسباب لكي اعمل بها مع التوكل على الله تعالى ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نعم صعب عليك جدا عدم الثقه واتهامك بالخيانه فهو شعور مهين ومؤذ.عليك ان تساليه عن الطريقه التي يريد بها ان يتاكد من عدم خيانتك ونفذيها،واذا لم يقتنع ليس عليك الا ان تهملي هذه الاتهامات وترفضيها واذا تحدث معك بالموضوع فلا تسمعيه ولا تسمحي له بالدخول بهذه الاتهامات واخبريه بانه يؤذيك بكلامه وبانك ترفضين هذه الطريقه بالتعامل.لا تخافي ولا تضعفي ودافعي عن نفسك .

قبل 2 شهر

انا برظايي كلمي اهله يعني والله الشك و قلة الثقة صعبة لانه بيشعرك انه انت انسانة بلا اخلاق و بيقلل من قيمتك ايضا ,,استشيري انت طبيب او مختص يمكن يساعدك في ايجاد الحل و العلاج

قبل 2 شهر

يعني ليش بيتصرف بهذه الطريقة معك ؟ انت رح يجي يوم و تتعبي من هذاالوضع وهو لازم يعرف و يفهم هذا الشيء تقربي منه و اشعريه انه اهم شيء في حياتك و مستحيل تتخلي عنه لو مهما صار

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه