السؤال

قبل 3 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

يتهمها بخيانتها مع اخوه

متزوجه من سنتين وبنت جامعيه ومثقفه وحلوه ونظيفه بس للاسف جوزها بيضل يضربها ويهينها بدون سبب وهي وضع اهلها ما بيسمح تطلق طبعا مشكلة جوزها انو بيشك فيها انها بتخونو مع اخوه لدرجة الزنا بس صدقوني يا. بنات اني بعرفها عز المعرفه وهي يوم عندي وانا يوم عندها وحماتها ساكنه بجنبها يعني الطالع والنازل بتشوفو ومستحيل هالحكي يسير جوزها بيضل يفكر .بهالموضوع ازا تحممت بسالها ليش متحممه وبفتش تليفونها حتا هوه ما معو .دليل ونحنا محتارات شو يلي خلاه يشك لانو نفسية جوزهها تعبت من التفكير وهي تعبت من الضرب اخر مره غابت عن الوعي ياريت حل ليبطل يشك مع العلم هوه يلي اعترفلها انو بشك فيها .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ماذا تقصدين ان وضع اهلها لا يستحمل وكيف عاشت معهم في السابق ؟ لا ادري كيف فجاه تصبح الفتاه غير قادره على الرجوع عند اهلها اليس الحياه في العراءارحم واقل اهانه من الضرب المبرح واتهامها بشرفها ؟زوج صديقتك مريض بالشك وسيظل يضربها ويشك بها فلترحل الان قبل ان يقتلها .

قبل 2 شهر

ترفع الامر للقاضي لان ولاية رفع المظالم الى القاضي

قبل 3 شهر

ما رح يبطل يشك فيها لانه المشكلة مش من البنت ولا هي مسؤولة انها تحلها...رح اتضل ضحية لبيل ما يموتها وتحكي ما بتقدر تطلق عشان ظرف عيلتها...من هلا بقلك الله يرحمها واقراي على روحها الفاتحة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه