السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

زوجي ضيع اموالي بين الخمر و الزنا والعشيقات

حكايتي اغرب من الخيال بعد قصة حب عنيفة و صبر تزوجنا. كانت ضروفنا المادية متوسطة و شاء الله ان يوسع ابواب الرزق ، اصبحنا من الاغنياء بفضل مجهودي الشخصي و مثابرتي و اجتهادي . استقال زوجي من عمله و اعطيته حصص في شركتي كهدية حتى لا اجرح سعوره او اعتداده بكرامته ، لكنه ضيع كل اموالي في الخمر و الزنا و اتخذ عشيقة . افلست شركتي و اضطررت لبيع سيارتي و ذهبي و مجوهراتي لاقف على قدمي من جديد . عندما اواجهه بافعاله يتهمني بالجنون و يطلب مني ان اذهب الى طبيب نفسي . علما و اني رائعة الجمال و سيدة اعمال ذات مكانة اجتماعية و سياسية مرموقة و طالبة في مرحلة الدوكتوراه . و زوجي يغار من علاقاتي الاجتماعية و السياسية لدرجة ان صديقه اخبرني بانه يفعل ما يفعله لانه يشعر بالنقص امامي لاني حسب راي الجميع و خاصة بشهادة والي زوجي امراة كاملة . في المنزل و امام الجميع اعامله باحترام و ادلله كابني . قررت الطلاق بعد ان اهانني امام ابنائنا لكنه انخرط في نوبة بكاء و ندم و كلم والدي ليتوسط كي اعود اليه و هددني بقتلي و انتحاره بعد ذلك ان طلقته . يشهد الله اني غير مقصرة في حقه و لا في حق بيتي و ابنائي .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انا متاكده انك غير مقصره في حقه ولا ابنائك وبيتك ،ولكن يظهر لي انك اقوى واذكى منه بكثير وانت تقومين بكل شيء وتلعبين دور الرجل والمراه في حياتكم،فتتخذين القرارات الهامه الخاصه بالمنزل والاولاد وغيره ولا تهتمين برايه ودائما تتفاخرين بنفسك وذكائك وعلاقاتك امامه وتشعريه بانك انجح واذكى منه حتى عندما فشل تصدقتي عليه من عملك.كل هذا يشعر زوجك بعدم رجولته وعدم انوثتك ويجعله ينفر منك بالرغم من جمالك ونجاحك فيذهب ليشعر بانه رجل مع امراه اخرى.انا لا الومك على نجاحك وذكائك ولكن على تفاخرك وكبرك بما تفعلين عليك ان تكوني متواضعه وتعطي لزوجك اهميه وشخصيه امامك وامام الاولاد وان تشيدي به وتشعريه باحتياجك له وباحتياج اولاده له وترجعي له قيمته وشخصيته التي سلبتها دون قصد.

قبل 1 شهر

الدوكتوراه

قبل 2 شهر

يعني هو اكيد الي بيمر فيه بسبب الخسارات المتتالية في حياته يعني هو ما هاين عليه يشوف انه انت بتتقدمي و بتنجحي و هو في مكانه و بيتراجع اكثر و اكثر.اعرضيه على طبيب نفسي او خلي صديقه ياخذه عليه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه