السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

تعبت من تحمل المسؤلية لوحدي

السلام عليكم ورحمت الله اريد طرح مشكلتي انا انسانة ملتزمة أحب بيتي وعيالي لكن زوجي. سبب لي الكثير من أمراض النفسية وإكثئاب بسبب نزواته مع نسوان بحجة الزواج العرفي او للعب وسهر ومغازلات ورسائل علما انه يشتغل محامي وأي واحدة تريد طلاق من زوجها يطلقها ويقيم معها علاقة وانا الحمدالله. جميلة جيدا. متدينة أقوم بجميع واجباتي المنزلية محافظة عليه حتى تنضيف وتقليم أظافر اصبغ شعره. لايحب الشعر الأبيض عمره ٤٩ وانا ٣٨ سنة وعندي اربع أطفال تعبت من مشاكل يهجروني يقلل من مصاريف وإلتزامات بيته أعيش في تدهور نفسي لايعرف ماهي معنى مسؤلية ادرس أمرض اجيب أغراض عيالي. هو عايش حياته. دائما اجتماع شغل. حتى الفجر يذخل البيت او لا يجي نهائيا أطفال اكبروا وتعبت من مسؤلية وتعبت من قهر والغدر. ارجوا مساعدتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا احد يستطيع مساعدتك الا نفسك ، عليك بتغيير طريقه تفكيرك بما تقومين به ،دعيني اشرح لك ما حصل معك انك غاضبه ويائسه من تصرفات زوجك وخياناته لذلك فاي شيء تقومين به في المنزل تقومين به بالواجب وبغضب وتعب ،لذلك ابداي بتقبل ان زوجك خائن ومتسيب راهمليه ولا تتوقعي منه خيرا ابدا والان التفتي لنفسك اهتمي بشكلك وصحتك ونفسيتك وتقبلي ما يحصل واعرفي اولوياتك :نفسك واولادك وعيشي هذه الاولويات واحبيها وستجدي نفسك تعملين بحب وامتنان وسعاده لاجلك واجل اولادك الاعزاء وليكن هذا الزوج شخص ثانوي بالنسبه لك في هذا المنزل .

قبل 3 شهر

في مثل يقول لاجل الورد يتسقي العليق, من اجل اولادك

قبل 3 شهر

أختي بارك الله فيك , فاااااات الكثير ما بقي الا القليل الله يصبرك ويعوضك خير ويصلح لك اولادك ويرزقك بررررررهم ويفرحك فيهم . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . آمين وأن شاء الله بعد ما يكبروا ترتاحي وتشوفي نتيجة تربيتك وجهدك وتعب الليالي . * * * الله يهدي لك زوجك ويسخركم لبعض . . . . . . آميييييييييييييييين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه