السؤال

قبل 2 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

زوجي يضربني على اتف الاسباب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أبلغ من العمر 26 عاما متزوجة منذ 11 شهرا ومن اول شهور الزواج لاحظت في زوجي خصلة الضرب على اتفه الأسباب اخترته بإرادتي واحببته كثيرا ولا أنكر انه انسان خلوق أمام الناس والكل يمدح فيه . لكن بالمقابل اقسم بالله اني لم أقصر معه في اي شيء منذ زواجنا . حتى أنني اخدم اهله لأننا نسكن معهم ولا أجد الوقت لنفسي لكنني ضحيت براحتي من أجل راحته ورضا أهله عنه واعمل موظفة بسيطة وقد ساعدته في بعض الأمور المالية والتعامل معه بأدب لم أتجاوز عليه يوما باي كلمة لكنه يجد نقاشي معه في اي موضوع مجرد (قلة أدب مني) اي يريدني أن انفذ دون نقاش ويثور لأتفه الأسباب والمرة الاخيرة كان ضربا جنونيا والسبب تافه جدا ابن اخو زوجي قال لي تعالي لتناول الطعام معنا انا اعتذرت عن ذلك والكل يعرف اني اتبع حمية هذه الفترة فطلبو مني ان اتي لتناول الفاكهة معهم فقلت لهم سوف اكل لاحقا لم أستطع نزول السلم بسبب التعب الشديد فأتى هو وقال لي هل تريدين ان اجلب لك الطعام مخصصا !! هل تظلين أنني اعمل لديكي!!! فشرحت له الوضع رغم علمه بأنني لا اتناول الغداء لكنه لم يصدق وظن أنني انا التي أريده أن يجلب لي الطعام فأقسمت له بأنني لم أطلب هذا الطلب لكنه ابتدا يضرب بوحشية على ظهري وراسي بكل قوته لدرجة لم أعد احس بجسمي تماما .. هذا ونحن في انتظار الحمل ! من زواجنا ونحن ننتظر حملا وها هو اليوم يضربني على ظهري حتى لو حصل فسيسقط بعد الضرب الذي ضربه لي.. ماذا أفعل انا ابكي لغاية هذه اللحظة وليس لدي من أشكو إليه امي وابي مرضى وسأقلق راحتهم أن شكوت لهم من فضلكم قفوا بجانبي لا أعرف ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا الفعل غير مقبول نهائيا ولا يجب ان ترضيه ، منذ البدايه انت وافقت ان يضربك فتمادى وضربك اكثر .لا والف لا ،لا تعطيني تبريرات اهلك المرضى وازعاجهم ،انا انصحك ان تعيشي في الشارع ولا تعيشي بهذا الذل ، واياك ان تذكري الحب وانه يحبك فما الفائده انه جيد مع الناس ويحبوه وهو يهينك ويضربك وتفكرين بالحمل !!!!!!!!!! ما هذا الجنون والاستسلام ايتها الفتيات انا لا افهم !!!!

قبل 2 شهر

هاد مريض نفسي روحي بلغي الشرطة بيعتدي عليكي بالضرب بيسجنوه ويطلع قوته العضلية بالمساجين

قبل 2 شهر

ويتضح لي انه لايستحق هذه المعامله الحسنه قدري ذاتك عزيزتي استدركي عمرك وسنينك لا تعيشي مع من لا يحترمك ..امك وابوك مريضان لكن ايضا لاتقبلي بدور الضحيه الحل واضح اتركيه واطلبي الطلاق وقولي له السبب واضح ليس عليك تحمله ماذا تعملين باخلاقه الحسنه ان كان يسيء لك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه