السؤال

قبل 2 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

كل امور حياتي يختارها من دون نقاش

كل امور حياتي يختارها من دون نقاش

(حتى الطبيب يحتاج لعلاج فكلنا بشر) استمتع بأني تمكنت لو بجواب على مساعدة الناس هنا في هذا الموقع واتمنى حقا ان افتح مابقلبي لكم لعله اخفف همي قليلا انا شاب في عمر 17 عام فوقي اخوين يميزهم ابي عني ويحبهم اكثر لٱنهم اجتماعيان قد تقولون كيف عرفت ذلك؟ فكل طلباتهم مجابة دون حتى اي سؤال اما انا يتم التحقيق معي لو طلبت اي طلب بسيط يسعدني ويبتسم عندما يراهم ويكشر عندما يراني وكل امور حياتي يختارها هو دون نقاش معي اما هم لا يناقشهم حتى هذه هي مشكلتي وصلت لٱبعد مراحل التعب منه مع انني ساعدت الكثير من الناس ويفضفضون لي مابقلبهم واحاول ان اضحي من اجلهم لكن لم اطرح لهم هذه المشكلة لعل الوقت يحلها قد تكون اني ابالغ ولكن حقا تعبت من هالحال

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تسعدني ثقتك بنفسك يا بني وشعورك بالمسؤوليه تجاه مساعده الناس وايجاد الحلول لهم . ما يزعجك انك بينك وبين نفسك تجد نفسك كبيرا وذو خبره ومعرفه ولست بحاجه لاحد بل انت الشخص الذي يساعد ولكن اهلك لا يرونك بهذه الصوره فهم لا يزالون يجدوك ابنهم الصغير الهاديءالمحتاج للمساعده والنصح ،ولكنك دون ان تشعر ترفض مساعدتهم وتشعرهم بعدم اهميه رايهم في حياتك ،لذلك تجد ابيك يتعمد باشعارك بان رايه هام وعليك احترامه.

سيدي هل هذا كان هو اسلوب والدك مع اخوتك عندما كانوا بعمرك؟ تحقق من ذلك، فقد يخاويك والدك عندما تكبر أكثر. حاول أن تعرف من والدتك لماذا يحصل ذلك؟ شيء آخر عليك التركيز على ما تعمله، دراستك هي الاْهم وقوة تحصيلك هي عنوان الجدارة التي بين يديك. الاشياء الاْخرى ليست بين يديك، وأولويتك وبحثك يجب أن يرتكز على ما بين يديك من قدرة الانجاز. الانجاز والتحصيل والتفوق هو الاساس لكل احترام منقوص. ثابر وبالتوفيق

للأسف يااستاذ ماهر اني الافضل بينهم دراسيا ولكن الصبر له حدود كل بشر والكتم بقلبي لم يفيدني الا يأس


قبل 2 شهر

يا أخي لا تقلق بل تأكد أن الوالد يكن لك الكثير من المحبة ولكنها غير ظاهرة للعيان . ويرى أن مرحلتك وسنك لا يسمحاني لك بالسباحة على هواك وهذا كله حفاظا عليك وعلى مصلحتك وستزول هذه الملاحظات والتحفظات التي تراها ذات يوم وانا على يقين أنك ستضحك كثيرا على هذه الحالات التي تحس أو تراها اليوم .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه