السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اشعر بذل عندما يقول بأنه سترني !

مرحبا . تزوجت مند مدة قصيرة تعرفنا انا وزوجي واحببنا بعضنا كثيرا . بعدما ارتحت له قررت ان اخبره بسري هو ان احد من محارمي كان يغتصبني في سن الثاهنة لاكن لم يكن اغتصابا كاملا كان فقط من الخارج يعني انني مازلت عذراء هكدا كنت اظن المهم تفهم الامر وقال انه سيساعدني ان اتخطى الامر. بعد زواجنا وفي ليلة الدخله جامعني زوجي لاكن لم يخرج دم فصدم ولم يقل شىء رغم انني احسست انه لم يرضى بما حصل بعدها انا طلبت منه ان اذهب لطبيبة مختصة لكي تفحصني لاتأكذ من عدريتي لم يوافق لاكن مع الاصرار اقنعتة بعدها ذهبنا وقالت لي الطبيبة انه رغم الممارسة لم نقس الغشاء وانه لن يخرج دم الا بعد الولادة لم افهم كلامها . لاكن زوجي لم يقتنع . بعد مدة من زواجنا بدا زوجي يشك وبعد اول نقاش لنا قال لي انا تسترت عنك وانت لست عدراء لم اتمالك نفسي وبكيت تم اعتدر مني ونسينا الموضوع مرت سنة وقال لي نفس الكلام . لا اعلم ماذا افعل انا اقسم انه لم يلمسني اي رجل واعلم ان هناك انواع في البكرة لاكن كيف اقنعه . مع العلم انه بعدما جامعني زوجي بيومين كنت اتوضأ وغسلت فرجي اعزكم الله كان لفت انتباهي شيء مثل الدم لاكن لم يكن دما ضننت انها الدورة الشهرية لاكن لم اخبر زوجي لانني لانني لم اعر دالك اهتماما . لاكن انا الان حيرانة لمادا لست كباقي البنات وزوجي يهينني كل مرة احي بذل عندما يقول لي انه سترني نفسيتي تعبانة لا اعلم ما الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تحزني عزيزتي ،لا يجوز طبعا لزوجك ان يعاملك بهذه الطريقه ولكنه احب ان يستغلها كنقطه ضعف ضدك فيما بعد اذا حدث وغلط.ولكن لا باس كوني قويه وواعيه ولا تستسلمي لهذه السخافات، اذهبي لطبيبه اخرى واجبريه ان يذهب معك لان الامر هام بالنسبه لك ويمس شرفك.كذلك ادخلي على الانترنت وستجدي تفصيلا كاملا لحالتك.

قبل 3 شهر

يعني هو حتى ما اقتنع بكلام الطبيبة !! اجلسي معه بكل صراحة و خبريه انه اذا هو بيضل على هذا الحال ة بيبقى يعايرك بالماضي اذا يرجعك عند اهلك و يتزوج واحدة بلا مشاكل !

قبل 2 شهر

هناك نوع من أنواع البكارة تسمى مطاطية لا تزال الا بعد الولادة و اي طبيب يمكنه اتباث الامر الموضوع معلوم و أصبح الكل يسال و يتثقف تفديا لوقوع المشاكل قبل الزواج انت كتت صريحة معه و لن تكذبي لذا ما من داع ليشكك بك و يعيرك ان استمر للوضع كما هو عليه و لم يتراجع الأفضل ان تتركا لان الحياة ستصبح مستحيلة و قد يصبح لديك طفل ما ذنبه وسط هذه المشاكل .كرامتك اهم و سينعم الله عليك بزوج يصونك و يقدرك.وفقك الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه