السؤال

قبل 3 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

مررت بظروف صعبه و لكن

انا شاب أبلغ من العمر 28 سنة مقيم في دولة خليجية لمدة 7 سنوات وقمت بجمع مبلغ لابأس به من المال وقررت أن أعمل مشروع خاص بي في نفس الدولة عبارة عن شركة مقاولات وتعرضت للنصب وخسرت جميع نقودي وألزمت بشيكات لعدد من الشركات ولم يبقى معي شيء مع العلم بأنه تبقى لعرسي أسبوع ولا يوجد مع نقود لدفع تكاليف الزواج وكنت محرج من خطيبتي وعائلتها أن أخبرنا بما حصل .وبعد تفكير طويل قررت أن أخبرها الحقيقة والحمد لله طلعت بنت ناس ووقفت معي وساندتني أمام أهلها وتكلفو بجميع تكاليف العرس مع العلم انها من جنسية أخرى .وبدأنا حياتنا بصعوبة بالغة بسبب سوء الظروف المادية لمدة سنة تقريبا وتحملت قلة النقود والجوع .وفي آخرها دخلت السجن بسبب الشيكات التي ذكرتها مسبقا وقام صاحب السكن بإخراج زوجتي من السكن وعادت عند أهلها وأهلها لم يتقبلو ماحصل وطلبو منها أن تتطلق مع العلم بأنني أحب زوجتي وأريد ها ولا كن أهلها لايرودو ذلك أرجوكم ساعدوني بحل لمشكلتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انا أسفه صديقي لما حصل لك، وإعانك الله على هذه القضيه. برأي أن عليك أن تدخل كبار العائله بالموضوع وترفض حاليا تطليق زوجتك التي تحبها إلا إذا هي أرادت الطلاق ولكن على رجال العائله والأصدقاء وفاعلين الخير أن يتدخلو لإقناع أهلها والله الموفق.

قبل 3 شهر

لا اله الا الله اجارك الله على مصيبتك هذة كنت انوى احكى مشكلتى و لكننى بعد ان سمعتك خجلت من نفسى ان احكى مشكلة تافهة بعد خروجك من السجن حاول تبنى نفسك تانى و تشتغل و إن شاء الله ربنا هيوفقك .

قبل 3 شهر

ممكن انك تروح لشركه وتتوظف فيها وترجع ثقت اهل زوجتك فيك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه