السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

خائف ان يعترف بالفشل من زواجه الثاني

بعد ثلاثين سنة زواج كانت علاقتي بزوجي فيها طيبة تزوج بزميلة له بالعمل وهجرني تماماً فطلبت منه الطلاق وطلقني ! مرت الآن أربع سنوات و عرفت أنه غير سعيد في زواجه وبينهم مشاكل كثيرة .. لكنه لم يحاول الرجوع إلي أبداً على الرغم أني أم أبنائه والمرأة الثانية لم تنجب منه ! أتوقع أنه خائف من الإعتراف بالفشل خاصةً أن الجميع نصحه بعدم التفريط بي ولم يذعن .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تضعي برأسك أفكار من صنع خيالك واستنتاجك ،ولا تتوقعي اشياء بعيده حتى لا تحزني وتخيب أمالك .لو كان زوجك يريد العوده سيعود دون مقدمات ودون حسابات لعاءلته لا تخافي ولا تضغطي وتستمعي لكلام الناس ،واذا كنت تحبين العوده فعليك التغيير بعض من أفكارك وحكمك عليه وتحليل نفسيته والا رجعت للمشاكل. اهداي وانتظري وان شاء الله خير.

قبل 1 شهر

لعله كره الزواج نهائيا ويريد أن يعيش حياة العزوبيه ---لم تذكري كم مضى على طلاقه من الثانيه لاتتعجلي الأمور ولا تنسي بأنك أصبحتي في سن الذبول الجنسي وسيبقى يشتاق لمن هي أصغر منك كما انك أنتي التي طلبتي الطلاق

قبل 2 شهر

أختي الكريمة لاتوهمي نفسك بأشياء من نسج خيالك ربما هذا ماتريدينه أن يكون تعيس ويريد العودة لك , لو كان يريد العودة لعاد ولن يهمه أن تنعتيه بالفاشل أو أي شيء آخر , لسلامة قلبك قبل عقلك عيشي حياتك دون وجوده ولاتتأملي فيه شيئا يمكن أن يصدمك بعدم حدوثه...

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه