السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

زوجتي تحبني كثيرا وانا احبها فقط بالتعامل

السلام عليكم انا شاب عربي حلمي مثل اي شاب احببت فتاه تصغرني بعام واحد وقضينا سويا اجمل قصة حب لكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن وتزوجت بغيري غصب عني وعنها وتزوجت انا ايضا من 11عام وعندي ثلاث أطفال زوجتي تحبّني كثيرا وانا احبها فقط بالتعامل وليس من قلبي وفتاةًحبي لم تفارقني لحظه بخيالي من تركتها علما بأننا لم نلتقي من 12 عام وانا بدوله وهي بدوله اخري فهل انا ضالم لزوجتي افيدوني جزاكمً الله وآسف للأطاله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا استطيع ان أخبرك بأنك ظالم صديقي لأن أمر القلب ليس بيدنا ولا نستطيع التحكم بقلوبنا .ولكن ما يحصل معك ،انك تستمر بالتفكير بحبيبتك لأنك لم تحصل عليها وتتخيل حياه وهميه لم تعشها معها ولربما حياتك مع زوجتك الحاليه أفضل بكثير وزوجتك الحاليه أفضل لك بكثير من حبيبتك. وبما انك تعترف بما يحصل معك وتشعر به إذا عليك أن تبدأ بالعمل على الموضوع وحاول أن تخفف أحلام اليقظة التي تفكر بها عن حبيبتك وكلما فكرت بها تذكر محاسن زوجتك وحبها لك.

قبل 2 شهر

نعم أنت ظالم لزوجتك من يدريك أنك لو كنت قد تزوجتها لعشتما سعيدين قد يكون الله نجاكما معا . عليك الاهتمام بزوجتك لتشعر أنت بحب زوجتك لك وتكون قادرا على اعطاءها حبك . عليك بنسيانها فمهما تذكرتها حتى إلى 12 سنة أخرى فلن تتزوجها . أنت تدمر نفسك وزوجتك فحسب . اتق الله فيمن تحبك. وانسى تلك الفتاة والتفت إلى زوجتك وستعوضك عن أي شيء وكل شيء .ادامك الله سعيدا في الدارين . تحياتي.

قبل 2 شهر

كما انك لا تحب ان تفكر زوجتك بغيرك يجب عليك عدم التفكير في غيرها انت اخذت نصيبك وحبيبتك السابقة شافت حياتها ولابد انها سعيدة لبقائها مع زوجها كل تلك الفترة لذلك افعل كما فعلت وكن سعيدا ومحبا لعائلتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه