السؤال

قبل 2 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

ابي بارع بالظلم و امي تكرهني

السلام عليكم .. ابدا مشكلتي .. وقلبي يكتب قبل يداي وكانني انزف من داخلي واموت ولا ايوجد من يشعر بموتي بدا معاناتي من اول مقله عين لي تتفتح لم اجد الحنان لم اجد غير الضرب والشتم والتحطيم اصبحت كالجندي بالمعركه اتلقي الضرب ولا اتافاف ولا اتحطم ولا اهزم ولا ابكي ولكن قلبي يؤلمني عندما دخلت بمرحله المراهقه لم اجد شخصا جانبي لم اثق بشخص اصبحت كالحجر لا مشاعر ولا احساس اظهره ولكن بداخلي مشاعر واحاسيس تفيض وتفجر دوما اشعر بالوحده دوما اشعر بالخذلان لا احد يحبني لم اذق شعور الحنان لا من ام ولا من اب امي قالتها امام عيني (اكرهك) ابي بارع جدا بالظلم والضرب يتفنن بالتعذيب ودوما يتحطم لم ربي لم يوفقني بالحياه ولم يعلم لانه ابنته قلبها يتعذب يظن انني بلا مشاعر فقط لانه يضربني ولا ابكي سنتان اشتكي لا اسمع باذني وعندما يناديني لا اسمعه يضربني باشد قوه لدررجه ذهبت للطوارئ لغرز وجهي اجل وجهي تشوه من كثر الندبات والغرز هه من ابي ّ! اكرههم جميعا عندما دخلت الثانويه وجدت تلك المعلمه الحنونه الرائعه احببتها وتقربت منها لم اجد منها الا الحنان والمحبه والمديح والفخر بي احببتها جدا اول انسانه اثق بها بحياتي اتمني اناديها يا امي اتمني ان اقبل راسها اتمني ان انام بين احضانها اتمني ان ابكي وابكي وابكي وافضفض لها ما بداخلي اتمني ان اريها جروحي وان تبقي بجانبي هل خطا ان احب معلمتي بالله ان اضمها واخبرها باحزاني واخبرها انها امي تعبت من حياتي لا يشعر بي سوى الله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حسبي الله ونعم الوكيل على هؤلاء الاهل القساه قلوبهم. صدقيني يا ابنتي أن أهلك هم أيضا قد عانوا في طفولته ومراهقتهم لذلك هم ينقلون لك هذا الألم والعذاب .انا لا اجد أي مانع في أن تحدثي معلمتك بالأمر بل بالعكس انا اشجعك على الحديث معها اذا كنت تثقين بها لعلها استطاعت مساعدتك ومواساتك والتخفيف عنك بأي طريقه ولكن حاولي أن لا تتعلقي بها عاطفيا لأنك ستتعذبين لو ابتعدت عنك لظروف معين.

قبل 2 شهر

عزيزتي اللعه يعينك , حسبي الله و نعم لوكيل على هذه القسوة .. انا انصحك ان لا تتعلقي بهذه المعلمة و لا تعتبريها مكان امك .. حاولي التقرب لوالدتك في شتى الطرق و ابوكي ايضا .. و انشالله ربنا يرزقك في الشهادة و العمل و الزوج الي يعوضوكي عن هذا لعذاب

قبل 2 شهر

ابنتي العزيزة , الله يعينك و يصبرك قسوة الاهل صعبة .. لكن ل تخليها تعلقك في اي شخص .. يعني معلمتك لكي تحبينه و فقط ما انك تعتبرينها مثل امك و تعطيعه مشاعرك و اهتمامك هذا الشيء اكيد رح تتألمي و تتعذبي لذلك احذري .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه