السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

افكر بضرورة تدخل عائلتي

انا زوجه ثانية لاحد اقرباءي زواج شرعي و معلن للجميع بما فيهم زوجته الاولى و ابناءه،قارب زواجنا على 3 سنوات و لدي طفل بعمر عام و نصف .. كانت الامور طيبه فى البدايه لكن مع الايام بدا يتغير على و يميل ميل كبير الى زوجته الاولى لدرجة الرضوخ و صار يعمل لها الف حساب .. مشكلتي الان بدا يتعامل معي على ان زواجنا سر لدرجة انه قال لي (انت مكملة لاسرتي الكبيرة و احضر اليك فقط عندما ارغب بذلك) شيروا على كيف اتعامل مع هذا الموقف لاني اريد ان اعيش حياة زوجية طبيعية .. افضل الطلاق على ان يكون زواجي اشبه بالزواج العرفي .. كما افكر بضرورة تدخل عائلتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما دام زواجك شرعي ومعلن للجميع فلا ضير من تدخل اهلك ومعرفه قصد زوجك ونيته اتجاهك.كذلك يا عزيزتي لا يحق لك ان تغاري وتحزني لانك انت الزوجه الثانيه وانت من سلبته من زوجته وبالتاكيد قد شعرت بمشاعر مؤلمه جدا وخاصه وانت ما زلت عروس.والان انا انصحك ان تهداي وتتوقفي عن مطالبته بالاهتمام بك ولكن اريدك انت ان تهتمي بنفسك كثيرا وتسعدي نفسك وبيتك وتجعلي هذا البيت عشا سعيدا وهادئا وزوجك سيعود وسيحب قضاء الوقت معك.

قبل 2 شهر

هذا يتوقف عليكى مارسى حياتك كانثى له لاتمارسى حياتك معه كا ند لزوجته الاولى

قبل 2 شهر

افا عندك بنت ولسى ماعرفتي طبعه طيب يمكن حتى زوجته الاولى مايقولها كلام حلو عادي يختي ولايوسوس لك الشيطان واهم شي انك مرتاحه معاه وهذا المهم والحمد لله على كل ...

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه