السؤال

قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

زوجي مدمن افلام اباحية

لاحظت ان زوجي يختلي بهاتفه واحيانا بحاسوبه واكتشفت انه يحمل مقاطع اباحية ..واجهته فانكر ..هددته فادعى انه فضول لا غير ..و ان ذلك ليس حراما و انه لن يعود الى ذلك .و مرت فترة ثم عاود الكرة ..فثرت في وجهه و قاطعته ..بالتالي زعم انه تاب وحلف على المصحف .علما ان زوجي متخلق و ذو سمعة طيبة .عمره 40 سنة .و انا غير مقصرة معه البي رغباته و احترمه و اساعده على متطلبات الحياة .الان سقط من عيني و اهتزت ثقتي فيه بالرغم من تاكيده لحبه لي مرارا ..و اخاف ان يعود الى ذلك .ما العمل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يوجد هناك عمل ، على الاغلب ان زوجك متعود على مشاهده هذه الافلام سابقا وهو يعود بين فتره واخرى .انا انصحك ان لا تكبري الموضوع كثيرا عزيزتي ولا تحاصريه فهو على الاغلب كما اخبرك فضول فاعطه بعض الخصوصيه ولا تحاصريه،واساليه عن رغباته واذا كان بالامكان اضافه اي شيءلعلاقتك معه ،لا تخجلي وكوني منفتحه مع زوجك حتى تكونوا سعداءسويه وليس فقط ان تسعديه.

2 شهر

مع حضرتك حق .. مش عارف ايه حكاية سقط من نظري والكلام الكبير اوي ده ..!! هي فاكره نفسها كانت متجوزه ملاك. احنا مش ملايكه ولازم تفهم ده وكل ابن ادم خطاء


2 شهر

احسنت


قبل 2 شهر

انا استغرب استهتار البعض بحرمه الافلام الاباحيه ..وكانه شيء بسيط ...انه مدمر لاي علاقه اسريه ...انه زنا للعين كما قال الرسول عليه الصلاه والسلام ...اين غض البصر ؟ اين العفه ؟ ان الافلام الاباحيه ما هييه الا استغلال وتجاره بشعه للانسانيه ...يكفي ان يقارن بين التمثيل والواقع عند اذن لن يرضىيه اي شيء مهما فعلت زوجته ...اتقو الله في انفسكم وفي نصائحكم

قبل 2 شهر

اتفرجي معاه وخليكي فريش واعملي معاه كل حلال ظبطيه وهايظبطك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه