السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

دائما يعايرني بمستواي و بيئتي

من 10 سنين جيت على بلد عربي اشتغل و تعرفت على زوجي اللي عنده زوجتين قبلي حبيته و تزوجته و مع المدة بلشت الصدمات خيانات زوجية لا تحصى حتى صديقاتي اللي استغلو معاي خاني وياهم، حملت و سافرت بلد ثاني اكمل الحمل و الولادة و انا حامل توصلني اخباره شفت حمل تعيس و دوم كنت داخلة على المستشفى ما قدرت أتراجع و خصوصا أني كنت حامل بتوؤو رجعت بعدين لبلده و استقرينا و رجع يخون و قدام كل الناس اللي يعرفوني حتى ما في اي نوع من انواع الاحترام، تعبت نفسيا و وصلت لحبوب مهدئة و احاول إربي أولادي و قررت قرار صارم أني ما اجيب منه اولاد زيادة لانه زوج فاشل و أب فاشل، عائلتي نهائيا ما يحبوه و صار يتهمني أني من عايلة مواشية ينقلون الأخبار و هو بيدفع ثمن إنّو تزوج وحدة من بيئة مثل ها البيئة خلاص انا ما صرت قادرة إربي أولادي و خصوصا إنّو واحد فيهم عنده ربو قوي ولازم له عناية شديدة طول الوقت .... أرجوكم خبروني هل مضطرة اكمل حياتي دوم يعايرنا بالمستوى اللي عيشني فيه و لازم اسكت على كل فضائحه مع العلم إنّو اكبر مني ب 18 سنة انا وصلت لليأس و صرت أتمنى الموت لأَنِّي صرت فعليا احس أني ميتة و أني جسد من دون روح

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما بني على غلط يستمر بغلط .انا هنا ليس ليس لاحاكمك ولكن صديقتي لا أعرف كيف تفكرين تتزوجي من رجل متزوج باثنتين ولماذا ؟لأنه احتال عليك وجعلك تظنين انك الأفضل والأجمل؟ لا أعلم أن كنت تستطيعي إعالة نفسك واولادك ولكن عليك بإيجاد طريقه تعيشين بها كانسانه محترمه أمام الناس وأمام نفسك. كوني ذكيه واعرفي ماذا ستفعلين واخرجي من دور الحب والخيانة و....... لأن كل ما تعيشين به هو كذبه. ارجعي للواقع انت الان أم لتوام مع زوج غير مسؤول . انت غير مضطره لاستحمال أي شيء أو أحد، المهم مصلحتك ومصلحة أولادك فتصرفي وفقا لها.

قبل 2 شهر

اختي صدكيني واخذيها مني، ارفعي قضية طلاق وطالبي بتعويض، بكل بساطه تحتاجين دليل على انه كاعد يخونج.

قبل 2 شهر

بكل بساطة رفعي عليه قضية طلاق وطالبي بتعويض بس تحتاجين دليل على انه كاعد يخونج وصدكيني يتربى وياخذ عقابه اليستحقه.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه