السؤال

قبل 2 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

اشعر كأنها تزوجتي من دون قبول

السلام عليكم ورحمة الله اشعر ان زوجتي لا تهتم بي او كانها تزوجتني بدون قبول كنت اسافر لعملي اثناء الخطوبة فاجدها لا تتصل بي هاتفيا بل ولا ترد علي مكالماتي لها بحجج تافهة كنت اتشاجر معها واعاتبها وكانت تعود دوما حتي تزوجنا ثم سافرت الي عملي واذا هي تعود سيرتها الاولي عند اي خلاف بيننا تتوقف عن الاجابة علي مكالماتي او محادثاتي لها بالشهر والاثنين حتي ايأس منها فاقرر الا اكلمها ثانية فاجدها قد عادت الي ونظل في حال جيد الي حد ما هي دوما بعيده لا تحكي لي ولا تهتم باخباري حتي احضرتها عندي بعد طول عناء معها لانقاذ الزواج مضت الايام جيده الا انها لازالت علي طبعها ما ان نتشاجر حتي تغلق علي نفسها ولا نتحدث مهما مرت الايام او اسابيع الا اذا ذهبت انا اليها حتي لو كانت هي المخطئة كل مرة كنت اعند اكثر ولكنها لا تبالي اخر مرة تشاجرنا مر عليها شهر حتي الان ولم نتحدث ولا انوي الحديث اليها انما انوي تركها حتي تأتي وتعتذر كما تطلب مني دوما ان اعتذر لها والا القطيعة لم يكن خطأي بل هي اهانتني والقت الهاتف الذي اشتريته لها علي الارض بحجة اني بخيل عليها واني لا اكفيها اجتياجاتها اريد ان اؤدبها كي لا تعود ولكنها لا تهتم وكأنها بخيله في مشاعرها وحنانها معي فهي فعلا لا تهتم كم من مرة سافرت وكانت لا تهتم حتي ان تطمئن علي وكنت اتصل بها من مكان سفري وكانت لا ترد بحجة انها غاضبه مني لسبب حدث قبله باكثر من شهور هل اتركها وابني ام ماذا لا ادري

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ليس دائما الحل أن نستسلم ونترك الأشخاص وراءنا بالتأكيد هناك طرق يجب أن نجربها ثم نقرر. بدايه يجب أن تجلس معها هذه المره وتسرد لها الموضوع كما كتبته لنا بمشاعرك الحقيقيه واسمع اجابتها، من الممكن أن تكون مقصر معها ببعض الأمور وهي تريدك أن تعرف وحدك دون أن تخبرك وهذه الأشياء يتوقعها معظم النساء للأسف. اخبرها بأنك بحاجه للصراحة معها وان عليها أن تخبرك بمشاعرها ولا تغلق على نفسها فلن تحل الأمور بهذه الطريقه. يجب أن تعرف أن العقاب ليس هو الحل ولكن الحوار الصريح والواضح هو الحل. زوجتك على الأغلب انانيه وتريد تلبية كل حاجاتها والا غضبت وامتنعت عن التكلم معك هو نوع ثاني من التصرف الاناني الذي تستخدمه حتى تصل لتحقيق رغبتها. عليك أن تجلس معها وتفهمها هذا الكلام وتكون حازم معها وتخبرها بأنها اذا استخدمت هذه الطريقه التي تعودت عليها مع أهلها فستكون النتيجه غير مرضية.

2 شهر

السلام عليكم ورحمة الله استاذة ميساء لقد تعتبت منها جدا كم مره عاتبتها علي نفس هذا الموضوع ولكن بلا فائدة . كم من مرة نهرتها وافهمتها انها هكذا تقتل العلاقة بيننا ولكنها دوما تعود . كم من مرة صرحت لها فعلا انه لا يوجد سبب يمنعني من تركها والانصراف اذا هي لم تشعرني بالتجاوب معي ولكنها لا تنتصح .لقد اشتكوتها لإهلها مرة ومرة ومرة ثم لا فائدة تذكر . ما يقتلني انها تكون عادية لفترة ليست بالقصيرة ثم فجأة تنقلب تماما من ناحيتي لأي سبب تافه وتقرر ان تغلق علي نفسها حتي عندما تسئ هي إلي وتعلم جيدا أنها من أساءت إلي لكنها لا تحاول الاعتذار او التودد لكي انسي بل لا تبالي حتي اذهب اليها .مشكلتي الآن اني اشعر اني لا أريدها او اني قد وصلت لنهاية الطريق معها لا اريد ان اكون من النوع الذي يشيل ولكني لا استطيع ان انسي اللامبالة التي تعرضت لها منها كثيرا كما اني صبور بطبعي الا اني قد نفد فتيل صبري معها بعد ثلاث سنوات زواج وسنه ونصف خطوبة لا اريد الانفصال لاني مشفق عليها منه وعلي ابني ايضا ولكن لا اريد ان اكمل معها بهذه الطريقة فماذا افعل هل اتركها تعود الي بلدها ونبقي العلاقة بيينا علي تباعد ام ماذا


قبل 2 شهر

طلقها وانتهى

قبل 2 شهر

تزوج عليها باسرع وقت لا تتردد لا تضيع شبابك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه