السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

لا استطيع طاعته في امر انا لا اقتنع به

انا امرأة متزوجة واحب بل اعشق زوجي الذي انجبت منه خمسه اطفال زي القمر بنات واولاد. والحمدلله مشكلتي اني رغم حبي لزوجي الا اني عنيده يعني لا استطيع طاعته في امر انا لا اقتنع به ودايما اجادله وانا شاطره جدا بالحوار وهو لا يحب ذلك واشعر اني مقصره معه في امور كثيره بحكم الاطفال والشغل وعمله بعيد عن منطقتي وطلب مني ان اذهب معه ورفضت ودايما يشتكي من تصرفاتي التي يراها تصرفات مراهقات مع اني في الثلاثينات. لست صغيره يعني لا شي يشفع لي عنده ومع هذا يا اخوه يصدمني بشدة تعلقه بي حينما يبتعد لدرجة انه يتعب جدا نفسيا وكل ماتوفر له مال ذهب واشترى لي به عطرا غالي الثمن او ساعه باهظة الثمن دون تردد وينسى نفسه واولاده ايضا الغريب اريد ان اعلم مامصدر هذا الحب الكبير علما بان جماالي متوسط وهو اجمل مني ولا ينقصه شي رجال كامل مكمل ماشاءالله لكن دايم اسأل نفسي لماذا تعلقه يزيد بي رغم انه يقول انني عنيده جدا ومتكبره وجافه في التعامل معه لدرجةً انه يخبر حتى الحلاق انه مشتاق لي ويقول اشتقت لحبيبتي من باب الفضفضه حينما يكون مسافر ..... اهله يغارون احيانا مني مع اني احترمهم كثيرا وحتى اكثر منه واقدس واوالديه مهما قسوا لا اغضب منهم ولا اشتكي له لكن حينما يشتكون عليه مني لاي سبب لا يستمع لهم ولا يغضب مني ابدا عندما يكون عندي لايريد يدي ان تفارق يديه ولا يريد ان يشغلني عنه شي احضر لي شغاله واصبح يطبخ معي في المطبخ حتى لا يفارقني لحظه طيب هو دايم يقول انني عنيده وانني قاسيه معه وانني مقصره فمن اين يأتي كل هذا الحب ؟؟ هل الامر طبيعي؟؟؟ علما بانني استحي ان اقول له كلام حلو ولست جريئة بما فيه الكفايه ومازلت استحي منه في بعض الامور فلماذا تعلقه بي يزيد حتى اذا ارتكب اي خطأ يأتي الي ويخبرني حتى اذا هذا الشي يزعلني واحيانا اعاقبه لكنه لا يتوانى عن اخباري باسراره حتى لو كانت مزعجة لي اسأل الله ان يحفظه ويخليه لي لكن ياترى ماهو الشي الذي موجود فيني جعله يحبني لهذه الدرجة وانا لا اراه ؟؟؟ ربما تقولون الجواب عندك ..لكن احببت ان اشارككم تساؤلاتي تحياتي لكم ،"،

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل تسألينا النصح عزيزتي أم تريدين المشاركه للاحتفال معك، لأنه عليك أن تحتفلي بزوجك وعاءلتك ما شاء الله .ادام الله هذه الحياه والمحبه والسعادة عليكم. لا تستغربي حب زوجك لك عزيزتي فعنادك لا يعني أنك انسانه سيئه بالتأكيد انت حنونه ولطيفه ولا تعتبي ولا تلومي ولا تنكدي عليه وتسعديه بالاضافه الى انه من الواضح من حديثك انه يثق بك كثيرا وبرأيك لذلك فهو يخبرك أسراره ويحب التواجد معك. ادام الله هذه السعاده عليكم دائما.

1 شهر

ماشاءالله الله أكبر الرجال مثل زوجك إنقرضوا من زمان. حافظي عليه واحمدي ربنا وماتحكي كتييير عنه وخافي علي نفسك وعليه من الحسد


قبل 2 شهر

سبحان الله الراجل بيحبك ويعشقك محيره نفسك ليه نعمه انعمها الله عليكى احمدى ربك وادعى ربك بان يهديكى لنفسك ويخليه لكى

قبل 2 شهر

ربنا يبارك لكي فيه ويبارك له فيكي

2 شهر

احدري العين اختي كنت افضل عدم طرح ك للموضوع مادام زوجك يحبك استري على حياتك الخاصة فقد تسوء الاحوال من عين حسود والعياد بالله.


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه