السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

تزوجته فقيراً وعندما رزقه الله تزوج علي

تزوجت زوجي وهو فقير وكرمني الله بالسفر لاحدى الدول العربيه واخذته معي وعملت هناك 8 سنوات ثم اشتغل هو وجلست في المنزل وانجبت 5 ابناء وبعد سنين الغربه احد اصدقاءه اقترح عليه بالزةاج الثاني واحده مطلقه مسكينه واختار واحده اكبرمني في العمر واقل في الجمال لانه كان يقصد ان يعف مسلمه وتزوج في السر عرفت بعدها بعام وانهرت وطلقها ثم بعد عام اكتشف انه ردها بعد طلاقها على الفور وبعد علمي طلقها الطلقه الثانيه ونفس الازمه مره اخرى ردها والان لا يريد ان يطلقها فهو يقول انه ظلمها وانا معك طول العام ولا اذهب لها الا في اجازة اخر العام ولكني لا اطيق فكرة وجود زوجه اخرى تشاركني زوجي ارجو الحل المناسب انا في بكاء دائم يؤثر غلى ابنائي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يوجد زوجه في العالم تحب مشاركه زوجها مع امرأه أخرى. ولكن دعينا نناقش الموضوع بعقلانية من الواضح أن زوجك رجل محترم وغير خائن كالكثيرين فهو لم يتنقل من علاقه لأخرى وكذب ولم يقصر معك ومع الأولاد ولكن ما حصل معه انه لا يريد أن يظلم هذه المرأه فهي لم تؤذيه والظاهر أنها محترمه وذات طباع جيده. انا اعرف ان ما أقوله صعب عليك ومزعج ومؤلم، ولكن ما حصل قد حصل فلا تكوني سببا في تدمير حياه امرأه وهو موجود معك معظم الوقت فلا تهدمي بيتك وبيت أولادك ولا تستسلمي بهذه السهولة للمرأه الأخرى وتعطيها زوجك كاملا. اهداي ودعي الأمور تجري بمجراها فأنت لا تعلمي كيف تتغير الأمور والأحوال.

قبل 2 شهر

على الاقل زواج مو خيانة

قبل 2 شهر

القصة الازلية لكل رجل يغنيه الله من فضله بعد ان تزوجها و هو فقير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه