السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

انفصلت عن زوجي لانه لا يعطيني حقوقي

انفصلت عن زوجي لأنه يدخن حشيش ولا يعطيني حقوقي السلام عليكم وحمة الله وبركاته كل عام وانتم بخير انا متزوجة عمري 26اكتشفت ان زوجي يدخن حشيش صاحبته دن مرة ينكر الأمر وما كتبه يزيد في الكمية كان يأخذها مرة في الاسبوع وبعدين مرة كل يوم الحين صار يويميا مرتين صبح وليل صرت تتعب معاه في نومه وطريقة كلامه مررنا بظروف صعبة وقتها كل مرة اكلم انه اقول ماقدر اسويله شي وكانت اخوه يقول كل العيال كذا تصبر عليه عشان ظروفه صبرت عدة خمس سنوات كل مرة من شقة مفروشة لأخرى لانه استقال من وظيفته لكن الآن الحمد لله عمده وظيفة رائعة وقرر تنتقل لبيت اهله في الملحق في غرفة الحد يستطيع تحملها سقفها حديد والحمام فيها طوب لاغير ولايوجد مطبخ او مكان تضع فيه ملابسي تحملت لكن مايزيد عصبي أنه لايسمح لي بالخروج من الغرفة للسطح وإذا بيدخن الحشيش يقفل الباب علي مرتين يوميا اشعر بضيق شديد وأبكي كثيرا كما اني رأيته يشاهد افلام اباحية عندما لا اكون في المنزل اختلفت معاه وذهبت عند اهلي واخبرت الوالد بكل شي أخذ جوالي وامرني الا اخرج من المنزل او اهاتفه حتى يسكني في بيت ويترك الحشيش لا أعرف ماذا افعل اتصل زوجي بوالدي لكنه لم يجب يقول يأتي مع والده حتى يشهد ع كلامه انا عندي ولد وحامل في الشهر الثامن ارجوكم افيدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا ترمي نفسك إلى التهلكة صديقتي وابقي عند أهلك حاليا حتى تنحل الأمور. اسمع الخوف من صوتك ورغبتك بعودتك السريعه لزوجك! لماذا اشتقت للغرفة البائسة؟ أم للطباع السيئه؟ أم للفقر وسوء الحال؟ وكيف تتهاونين بنفسك لهذه الدرجه وتستمري بالحمل والإنجاب ؟الآن قد حصل ما حصل لا ترجعي حتى تضعي النقاط على الحروف على الأقل إيجاد مسكن لك وعلى فكره أهله أيضا مسؤولين عنك وعن توفير حياه لك ولاولادك. أما المشكله الثانيه فهي الحشيش لا أدري كيف تثقين بوجود شخص يتناول الحشيش معك ومع أولادك وكما رأيت في كل يوم تزيد الكمية! نصيحتي أن تكوني صلبه كوني امرأه وأم قويه وارفضي الحياه مع هذا الرجل انت واولادك حتى يذهب لمستشفى للتخلص من الإدمان.

قبل 2 شهر

ابوكي عنده حق ماتكسريش كلامه

قبل 2 شهر

وربنا يوفقك فى حياتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه