السؤال

قبل 2 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

مشكلتي بالعقد النفسية التي تركها لي خطيبي الاول

انا متزوجه زواج تقليدي من أحد اقاربي لكن لا أشعر تجاه بحب رغم انه شخص طيب لكن رغم ذلك لا أحبه ولا اطيق التحدث معه وأشعر انها عقده نفسيه تركها لي خطيبي الأول لاني كنت احبه فوق الطبيعي لكن بعد ما افترقنا حولت أن انساه واعيش حياتي لكن لم تستمر الحياه علي ذلك فقد قابلته صدفه وذلك جعلني لا اطيق الحياه أكثر مع زوجي وأصبحت لا أعرف ماذا اريد وكيف اعيش معه وانا اقوم ضعفي لاني احتاج حبه لي الذي لا أشعر به مع زوجي ولكي اقوي موقفي تكلمت مع زوجي تحدثت معه لاني مقتنعه ان اللي فات مات لكنه قال لي انه لم يتغير وأنه سيبقي علي نفس الحال وانا في حيره من أمري أمام رغبتي بالعاطفة وأمام عقلي واقتنعي أن ما افكر بيه خطأ ولابد أن اترجع عنه لكن لا أدري كيف أفعل ذلك أمام نفسي العنيده حولت كثيرا وفشلت أن ابعد عن ذلك التفكير لكني فشلت برجاء حل مشكلتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

للأسف ساخبرك بأن شعورك بالحب والتعلق لهذا الشخص هو وأهم وغير حقيقي. انت على الأغلب لا تستطيعي التغلب على فكره انه تركك واستغنى عنك لذلك عندك شعور بالحزن وليس بالحب أو لأنك لم تعيشي معه حياه كامله فأنت لا تعرفين فعلا ما معنى الحياه معه انت أحببته في الماضي وظلت تتخيلي الحياه الجميله معه الخاليه من التحديات حياه غير حقيقيه رسمتها في خيالك وصدقتيها. ولكن الحقيقه ليست كذلك الحقيقه انك متزوجة برجل رائع ومتفهم أن الأوان لك ان تسمحي له بالدخول لقلبك وتسمحي لنفسك بأن تحبيه وتدعي الخيال الذي كنت تعيشين عليه. انتبهي حتى لا تخسري زوجك.

قبل 2 شهر

الرجل الاخر لو كان يحبك لما سمح لنفسه بالعيش من غيرك لكن من الواضح انك كنت بالنسبة له علاقة عابرة ومن ارتبط بك بشكل جدي هو زوجك وليس الاخر لذلك اعرفي قيمة نفسك وقدريها ومن تقدير النفس نسيان من تخلى عنها والثقة بمن تمسك بها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه