السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

بعمرها ما اشعرته بانه انسان

السلام عليكم انا متزوجة من شخص متزوج سنه 54 وانا 23 سن زوجته 54 المشكله انا اغار عليه كثيرا هو يحبني وتزوج عليها لانها مقصره معاه في الطبخ الفراش الحنان كلشي الحمدلله حصله عندي بس انا اغار هو يقول يحبني بس انا صرت مهووسه فيها وكل دعاء ادعي عليها وهي تبي زوجي زواج مصلحه بس فلوس وسفر عمرها ماحسسته انه انسان ما الحل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لو كان ما يقوله زوجك العزيز صحيح لكان طلقها وابتعد عنها، ولماذا تضطري أن تتزوجي شخص بضعف عمرك وتاخذيه من زوجته وعائلته والآن لا يكفيك تريدين منعه من بيته تماما. طبعا هو يقول لك كل هذه الأكاذيب بأن زوجته سيئه وباردة ولا يحبها بعكسك انت الحب والحنان والجمال ،طبعا سيقنعك بذلك حتى يستغل شبابك ويعيد لنفسه الشباب. وإن شاء الله أن لا تتحول الأمور ضدك!

قبل 2 شهر

أختي هي زوجته وزواجه منك لايعني أنها مقصرة في حقك سواء في الفراش او اي شيء آخر , لاتضني أن زواجه منك يعني أنه فضلك عليها هي زوجته و أم عياله إن كان له عيال , برسالتك أشم رائحة الكره والحقد عليها والدعاء بالسوء! ماكل هذا الحقد عليها صفي قلبك تجاهها فهي زوجته وليس بالضرورة هي مقصرة معه لذلك تزوجك , هناك رجال نفسهم تحب التعدد ومن الممكن أن يكون قد عاش أفضل أيام حياته معها هي , إستغفري ربك ودعيها وشئنها هذه الطاقة السلبية وطاقة الحقد التي تكننيها لها سوف تعود عليك , إهتمي بزوجك وبيتك ودعيها تهتم هي كذلك بزوجها ,أنتما تشتركان في نفس الزوج يعني لا أنت أفضل منها ولا هي أفضل منك ...

قبل 2 شهر

انت تزوجتيه و تعلمي انه متزوج و اي غيرة على 54 سنة! !!! صراحة متفاجئة .المهم هو زوجها مثل ما هو زوجك بل زوجها قبل ما يكون زوجك فإهتمي بشؤونك و تحسين علاقتك مع زوجك و ما دخلك بينهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه