السؤال

قبل 2 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

زواجي منه اوصلني للحضيض

وافقت عليه منذ 20 عاما لا اعرف لماذا...كان يريدني باصرار لمدة 7 سنوات وانا رافضة وامي وخالاتي مسرورين به فهو ابن خال امي ... عندها كنت احب انسان اخر في سن المراهقة وتركنا بعضنا بسبب رفض امي. بعد سنة ونصف من انفصالي عن حبيبي وعلاقتي السيئة مع امي وعدم انسجامي مع اهلي قبلت به...اتى لخطبتي وسافر بعدها فهو مقيم في الخارج. دامت الخطوبة سنتين لم يزورني خلالها سوى مرتين. قبل 6 اشهر من الزواج اتى الى بلدي لعقد القران وقتها احسست بالنفور منه كما السابق وكنت على وشك ان انهي العلاقة فهو غير جميل ابدا ولديه ندوب على وجهه وطريقة لبسه منفرة ولكنني قبلت بعقد القران. بعد الزواج استمر النفور وحاولت معه ان يهتم باسنانه وشكله ولكنه لم يفعل شيء وهو ايضا ذو طبع فوضوي ومهمل وهذا ما اكرهه في الرجل وفي اي انسان. اخذتني الحياة والعمل وانجاب الاطفال. اما عن علاقتنا الجسدية فكانت كالجلاد بالنسبة لي فلا احس به ولا يتحرك  احساسي حتى لو داعبني مئة عام. كنت امثل اني سعيدة بالعلاقة واني اتفاعل معه. بين عملي وتربية اطفالي كان لا يساعدني ولا يشاركني ولا يلبي لي اي طلب مع اني اشاركه في نصف راتبي. لا ادري ربما بسبب طبعه المهمل او الاتكالي او لانه احس بنفوري. من الخامسة صباحا الى التاسعة ليلا وانا بين عملي واولادي والطبخ والتدريس وعندما يريدني علي ان اكون جاهزة له بمظهر مغري. كنت افعل ذلك لارضيه ولكنه بعد ان استمر باهمالي واهمال طلباتي التافهة التي لا تاخذ منه وقت او مجهود او مال اصبحت اهمله بالمقابل. اكتشفت خياناته لي وصار يلومني ويحملني الذنب. اصبحت اكرهه ولا اطيقه ولا احترمه... اي نقاش يتحول الى عراك بالايدي والصراخ والشتائم. اصبت بالاكتئاب ولجأت الى الادوية والمهدئات. خلال اخر 3 سنوات اصبح يخرج يوميا ويقضي الساعات يخبرني انه مع اصحابه في القهوة لا ادري اين يكون ومع من.. في الاونة الاخيرة اصبحنا لا نتصل ببعضنا ولا نلتقي فانا اخرج لعملي وهو نائم وعندما يعود اكون انا نمت. لا تواصل ولا تحاور حتى العلاقة الجسدية انقطعت فهو اصيب بضعف جنسي ولا يفكر باخذ ادوية. انا في دوامة من التفكير. اخاف الطلاق لانه دليل على فشلي في الزواج واخاف منه كخطوة كبيرة اضعف امامها ولكن ان استمر وضعي هكذا فمن الممكن ان نرتكب جريمة بحق بعضنا عند العراك التالي او ان اصاب بجلطة او ان اقتل نفسي. انا يائسة وبائسة وفي الحضيض. ربما يفيدني راي او كلمة تعطيني قوة وصبر.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مر شريط حياتك امام عيني وانا اقرا السطور واجد انسانه محطمه ظلمت نفسها وظلمها الاخرين،لا استطيع ان الومك فقد كنت صغيره ولكنها دائما غلطه الاهل التي لا يفهموها عندما يدفعون اولادهم بتصرفاتهم لاتخاذ القرارات الخاطئه للهروب منهم.ما حصل قد حصل ومرت الايام والسنين وانت حزينه وتعيسه ومحطمه والان الى اين ؟الىالمزيد من التنازلات والتعاسه والهروب ،ام الى حياه جديده ومشوار جديد بدون خوف ولا هروب ولا تنارلات.ما تقررينه اليوم هو ما سيكون لك في المستقبل.لا تخافي من احد ولا من شيء تخلصي من الاشيادوالاشخاص السيئين في حياتك وكفاك نحيبا وعويلا ووضع اللوم والعتب على الاخرين ، اليوم تستطيعي تغيير حياتك للافضل،قرري واعملي وفقك الله .

قبل 2 شهر

انتى من وصلتى العلاقه الزوجيه الى ذلك الحضيض لقد حس بنفورك منه وعدم احترامك له ولحياتك معه لاتلومى الا نفسك ام عن الحياه التعيسه التى تعيشها انتى السبب القوى فيها صلحى من نفسك وتصرفاتك وسوف يحس بذلك ربما تغير وتقبلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه