السؤال

قبل 2 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

هل انا سبب تعاسة ابنتي

ارجو منكم مساعدتي لقد رزقني الله ب فتاتان الكبري تبلغ 25 سنه فارق العمر بينهم كبير تربت الكبري في احدي دول الخليج ولم نحرمها من اي شئ وكان املنا فيها كبير دخلت احدي الكليات الخاصه وهي كليه قمه لها بهذه الكليه اكثر من5 سنوات لاادري ماذا جري لها ابتعدت عن الصلاه اصبحت مهمله في شكلها العام احيانا لاتدخل الامتحانات تاخرت عن زميلاتها اصبحت نظرتها سوداويه لكل شئ انا لست معها ازورها من وقت لاخر نظرا لظروف عملي اصبحت تتأخر بالشهور ولا تأتي لها صديقه لها نفس ظروفها وحاولنا مرارا ابعادها عنها لم نستطيع عندما رسبت وتكلمت معها انفجرت في تكلمت معي بطريقه غير لائقه وحتي والدها المسافر تتكلم عنه بنفس الطريقه تقول انها حاولت تحقق لنا حلمنا لكنها لم.تستطيع وتفاجئت بقولها انها حاولت الانتحار اكترمن مره ولكن خوفها علينا منعها وانها ملت من الحياه ومن مقارنتي لها ببنات زميلاتي ماذا افعل وانا اشاهد خببه املي فيها بعد ان كانت حافظه لكتاب الله فهي تقوم بعكس مااقولهلها طول الخط اذاقلت لها خسي تأكل بشراهه وهكذا ماذا افعل هل انا علي خطأ

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

للاسف عزيزتي لقد ارهقتي ابنتك من كثره توقعاتك العاليه منها وجعلتها غير راضيه عن نفسها وعن انجازاتها ،وطبعا كل هذا دون قصدك.كل الاهل يريدون من اولادهم ان يكونوا افضل واذكى واحسن اولاد في الدنيا ولكن هل عمرك سالتي ابنتك عن ماذا تحب او هل هي سعيده بما تفعل؟او هل المكان الذي وضعتها فيه مناسب لها ؟ ولا تنسي مقارنتك لها بقريناتها وانت تظنين انك تشجعينها ولم تتوقعي انك تبنين في ابنتك ادانه كبيره وشعور بعدم الرضا عن نفسها وانعدام القيمه .هل عرفت الان من ماذا تعاني ابنتك؟ بدايه ابنتك بحاجه للمحبه الغير مشوطه باي انجاز منك ومن ابيها حتى لو كانت كسلانه وسمينه ولا تهتم بنفسها فهي تقوم بكل هذه الامور حتى تؤلمك كما المتيها ولم تتقبليها كما هي .انت غلطانه سيدتي ويجب عليك استشاره اخصائي اسري وتربوي حتىتستطيعي فهم هذا الموضوع ولكن بدايه انا اقول لك تقبلي ابنتك واغرقيها بالحب الغير مشروط ستكون بدايه رائعه.

قبل 2 شهر

لا تخاذي ع كلامها لان الشخص لما يكون مظغوط من دراسه وغربه واهله مو موجودين وكذا راح يكون كاره نفسها وكذا لا تاخذي كلامها محمل الجد واذا عن صلاتها انتي م تدري عنها لان اعماله بينها وبين ربها!

قبل 2 شهر

ابدا مو كويس تقارنيها ببنات اصحابك بتحس بنقص كذا! اكيد راح تتضايق لانك مو مفتخره بيها تبيها تصير زي ناس يعني م تبيها بشخصيتها وكذا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه