السؤال

قبل 2 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

امي لا تتوقف عن اهانتي

السلام عليكم انا مشكلتى أن والدتى تجد كل يوم طريقة لاهانتى أو تهميشى بتفصيل الدكور اخوتى تصرفاتها جعلت منى امرأة قوية وناجحة بامتياز لا شىء يقفنى عداها كبرت أمى فى السن ولجأت اليا للحاجة وليس حبا فيا إلا أن اهانتها وطريقتها فى اوجاعى لا تتوقف و صرت لااتمالك نفسى واجرحها أحيانا انا أخشى عقاب الله فلو ضلمتنى فئه أمى ونفسيا متعبة ولا اتحكم فى ردودى فهل عليا هجرانها ودعمها من بعيد لتفادى هده ااضطرابات أو هل هناك طريقة لتحكم. لقد دهبت لوحدى وحتى معها لاخصاء دون جدوى فهى والله أعلم سادية معى شكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تحزني صديقتي امك تحبك ولكن هذه هي معتقداتها والطريقه التي تربت عليها ، لا اقول لك ان الموضوع سهل واعذريها لان الجرح عندما ياتي من اقرب الناس يكون اكثر وجعا ،وخاصه بانها امك وانت كما اشعر انسانه ذكيه،قويه وحساسه ولا تريدي معاملتها بالمثل رغم الاغراءات والفرصه المتاحه. الان انت تعرفين امك وما تفعله فاذا احببت ابقاءها معك والعنايه بها عليك تطنيش كلماتها والاستخفاف بمحاولاتها للاساءه لك،الم يحن الوقت لمعرفه امك وعقلها وكم هي انسانه بسيطه ولا تعرف ما تغعل بالاضافه الى انخفاض مستوى الذكاء لديها.انا اسفه لاستعمال هذه الكلمات ولكن للاسف هذه هي الحقيقه،لذلك انا انصحك باغتنام الفرصه وكسب رضا الله ومسامحتها فعلا من قلبك ليس من اجلها ولكن من اجلك انت حتىيذهب هذا الحمل المسموم من قلبك ويسمح لاشياءاجمل بكثير الدخول اليه،القرار بيدك انت اليوم اما ان تتمسكي بالمك وحقدك واما ان تطلقي هذه المشاعر المؤلمه وتعيشي بسعاده وراحه.

قبل 2 شهر

تحمليها اختي عندنا في الجزائر مثل يقول الوالدين يظلموا و يفقسوا... التمسي لها الأعذار. الأكيد أن خلفيتها الاجتماعية لها دور... انه ابتلاء من الله اعلمي انه يسوق لك اجر الصبر عليها.... كلما صبرت عليها كان أجرك أكبر.. تحمليها بارك الله فيك... و لولا انها تعلم في داخل نفسها انك الأفضل و انها لن تجد خيرا منك للاعتنا بها لما جاءت عندك... كبار السن عندنا يرفضون تغيير آرائهم و سلوكياتهم لكن تأكدي أن قلبها يحبك بطريقة ما تحياتي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه