السؤال

قبل 2 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

زوجي غدرني بعد 30 عام من الصبر

زوجي غدرني بعد 30 عام من الصبر

انا أم لخمس اولاد عمري 48 زوجي يكبرني بسبع سنين مشكلتي غدر زوجي لي بعد صبري عليه 30 سنه بكل ماتحمله كلمه صبر من معنى زنى شرب خمر نساء على تختي صبرت لاجل اولادي ولانه المعيل الوحيد لي اصغر واحدة بعائلتي وكل اخوتي بنات واحد اخ كبير من اول زواجنا عانيت من والدته وبعدها هو وابني الكبير وكانت مكافئتي زواجه باخرى ببلدي وانا ببلد ثانيه واناجده لابني وابنتي الكبار وباقي 3من اولادي واحده تخرج وواحد ثانوي وواحد انتقالي الان لاعرف كيف استقبله هل اهجره وابقي في بيتي مع اولادي وطبعا هو معنا او اطلب الطلاق او اسعى بعد سنه من تخرج بناتي للهجرة ازا امكن هو يدعي طبعا كزبا اني مقصرة بحقه واشياء كثيرة ليجد مبرر لزواجه وهو متقلب المزاج ودرجه اولى بلعصبيه والكلام السفيه والبذئ ومع ذلك تحملته من اجل دراسه اولدي راغبه بتغير سلوك او نظام العاىله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يؤسفني حالك سيدتي ويحزن قلبي ما تمرين به .تعالي نفكر سويا :انت تعرفين منذ البدايه بخياناته واستهتاره وسخافته ،اذا الان انت لست متفاجئه من زواجه فهنيئآ لهذه الزوجه بهذا الزوج الرائع ولعلها تستطيع ان تنتقم منه وترد لك بعض حقوقك ان شاء الله .ولكن ماذا عنك ،لا تتحركي من مكانك ،ابقي في بيتك مع اولادك ودعيه ينفق على هذه العائله ،وانت اهتمي بنفسك وصحتك وثقافتك وسعادتك انت واولادك فقد هدرت الكثير من الوقت على شخص لا يستحق ،اما آن الاوان ان تستيقظي وتبداي حياه جديده وسعيده بدونه .

سيدتي أكملي مسيرتك من اجل الابناء ولا تربكيهم، وابقي في بيتك مع اولادك وطبعا وهو معكم. والى أن يتخرج الابناء لكل حادث حديث. المهم الآن استمري على خطك الاصيل، وتحية لك على مثابرتك وتحملك كل هذه الضغوط لاجل الابناء. هذه تضحية مقدرة وعالية لها كل الاحترام. شكرا وبالتوفيق دائما

قبل 1 شهر

تعايشي مع الامر الى ان تجهز اوراق الهجره ثم أتركيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه