السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

زوجتي لا تهتم لي

مساء الخير انا شاب عمري ٢٦ سنة تعرفت على بنت مطلقة تصغرني بالعمر سنتان ولها ابن عمرة ٥ سنوات ولي معها حكاية حب من اروع ما يكون قبل زواجي منها الا اني بعد الزواج أصبحت أعاني من معاملتها لي بأنانية وعدم اشباعي من حب وحنان وعطف مثل السابق وعدم تحملها المسؤليه الحياتية معي تغيرت معاملتها لي وصار العناد هو البارز في تعاملنا هي من جهة وأهلي من جهة اخرى فهم رافضينها ويصيرو علي بطلاقها بحسب قولهم هي تستغل طيبتك وانت لاتعرفها ولا تعرف أخلاقها فهي من بلاد وانت من بلاد اخرى مما سبب حزن لامي فهي غير راضية عليها والمشكل انتي وقعت بين نارين امي وزوجتي التي احب انا اعلم بحب زوجتي لي لاكن هية عصبيه المزاج متقلبه تبين لي عدم الحب والاهتمام وعدم المبالاة ولأكني اعلم صدق حبها هي مثل الأطفال في تفكيرهم طبعها صعب جدا وفرق التربيه شي اخر ما الحل كيف لي ان إربي زوجتي على الطالعه وعلى الاهتمام وتحمل المسؤليه وكيف لي ان ارضي امي الغاضبة وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تجعل الاقاويل وصعوبه البدايات تخرب حياتك سيدي ،اعرف انك انت قائد هذه السفينه ومثلما تديرها ستمشي .بدايه ابعد امك وحزنها ورضاها وعدم رضاها عن حياتك فهي لن ترضى عنها لانها مطلقه وتعتبر ان اختيارك خاطيء فلا تستمع لالرائها وتمثيلياتها فهي معروفه. ركز فقط على زوجتك وعلاقتك بها ،انت رجل طيب ومحب وعليك ان تعرف ان زوجتك عصبيه وغاضبه لسبب فهل هي بعيده عن ابنها ؟ ام تشعر بالخوف من زواجها الاول وتربط اي تصرف منك بحياتها الاولى ؟ولا تنسى ابدا ماذا يفعل رفض اهلك لها بمشاعرها ويجعلها انسانه عنيده وهجوميه،لذلك عليك ان تطمنها وتبعدها عن اهلك لفتره حتى تقوى علاقتك بها ،سيدي لم يغصبك احد عليها انت تزوجتها بارادتك اذا حاول معها وابعد اهلك والمنغصات عن حياتكم .

قبل 2 شهر

ليت من يفكر في الطلاق ألف مرة يفكر مرات بعد الألف، وإذا كان أهلها من النوع السلبى فقم بإدارة المشكلة وحدك، واستعن بعد الله بأخواتك ومحارمك من النساء؛ فإنهن الأقدر على معرفة الحقائق النسائية.

قبل 2 شهر

رغم تقديرنا لمعاناتك إلا أننا نتمنى أن تهدئ الأمور حتى تنجب الطفل؛ وذلك لأن المرأة تتغير وتتوتر من الحمل -الوحم- وتحتاج إلى صبر وتحمل، كما أن الطفل يتضرر جدا من توترها وغضبها.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه