السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

زوجي يعرف كيف يتلاعب بالكلمات

السلام عليكم ... أنا أم في العشرينات من عمري تزوجت برجل يضاعف عمري وكثرت المشاكل بيننا و زاد الطين بلة بعائلته ... حتى عدت إلى منزلي أهلي .. مع العلم أنه كان حاضرا في كل إهانات عائلته .. مضت مدة طويلة وأنا في بيت أهلي ولما واجهت بما فعله لي وأهله نكر وفال أني أهلوس واني مريضة نفسيا وأن كل ذلك فقط في مخيلتي ... وأنا جد متيقنة أن كل ماحدث قد حدث وكان أفراد أسرته حاضرة إلا أنهم ينكرون ... ولست الأولى التي واجهت نفس المشاكل معهم حتى زوجة أخيه وكنت حاضرة أنا إلا أنهم ينكرون أفعالهم ويجعلوننا نشك في أنفسنا ... هو الأن يتهمني بالمرض النفسي وكل الأفعال المنسبة إليه ولعائلته نكرها وأنا ليس لدي أي دليل .. وهو يعرف كيف يتلاعب بالكلمات .... أرجو أن تفيدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

رجل كهذا الرجل لا يستحق ان تكوني زوجته ،وهو واهله خطيرين عليك .انا لا انصحك بالرجوع اليهم لانهم سيذلوك وذيقونك العذاب وستمرضين فعلا ،فانتبهي ولا تستسلمي ولا تعودي .

قبل 2 شهر

لتكوني الأذكي فهو يريدك كمن لا يري ولا يسمع حتى يظل الباب مواربا فلا تضعي نفسك في مثل هذه المواقف فلا تتواجدي بينهم وتعللي بكل الحجج لعدم التواجد حتى لاتقحمي نفسك بينهم وكوني لولبية في أختيار كلماتك كما يفعلون قد تتعلمين من هؤلاء البشر صناعة الكلمات خذي الجانب الرائع وأصنعي من حكاياتهم أللا منطقية عبقرية كتاباتك.

قبل 2 شهر

اهلك كيف راضيين عليك انك تكوني في هذا الظرف يعني رغم الاهانة الي بتتحمليها منهم بينكروا هذا و بيشككوا في قدراتك العقلية ! انت اذا ما حطيتي حد لاهل زوجك رح تخسري اكثر و اكثر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه