السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

أنا الملامة على الطلاق لاني من أصر على الخطوبة

يمكن مالازم ابعت لرسائل الصفحة مشكلتي بس بدي حل مشان الله ...السلام عليكم عمري 18 وتزوجت من 7شهور قبل الخطبة كنت مصرة كتيير على زوجي لانو هو برا البلدمن 8سنين ورح اطلع من الحرب وبعد ماشفتو مارتحتلو ابدا وصار كل همي اتركو صارت مشاكل كتير بيني وبين اهلي لانو كتير كنت مصرة عالخطبة ومارضيو وسافرت وانا بكرهو ولما تزوجنا كانت حياتي تعيسة ومليانة مشاكل وكل الناس تدخلت بحياتنا بحجة النصايح وهلق انا قررت الطلاق برضا زوجي بس كل الملامة عليي انو انا اللي افتعلت المشاكل هي كلا لانو ماخليتو يلمسني اكتر من 3مرات بكل هالمدة انا عنجد تعبت وجسمي صار لاشعوريا ينفر من هالقصة وضعفت ونحفت وصار عندي التهاب اعصاب زوجي صار يحس بالكره وهو بدا يتغير مع انو هو حارب 3سنين ليخطبني وبحبني بشكل مخيف وانا هلق بدي ارجع عند اهلي بس موهاين علي بابا وسمعتو شو اعمل انا كتير مقهورة ومابدي حدا يشمت فينا بس ملاقية انو بحياتي مارح احسن حبو لاني بكرهو بكره كل تفصيل فيه شو اعمل ساعدوني امانة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ماذا حصل يا ابنتي ولماذا كل هذا الكره ،لا اعلم اذا اذاك جسميا او اخافك من العلاقه ؟ولكن اهداي وفكري جيدا راجعي نفسك لماذا تكرهينه انا بحاجه لتفصيل اكثر منك ،ولكن اياك والحمل والانجاب الان لانك ستقعي بورطه كبيره.

قبل 2 شهر

ما بعرف مدى صحة تصرفك في الخطبة ولكن بالنسبة للترك تصرفك شجاع وأنت حرة في اختيارك. كلام الناس ما بيقدم بس بيأخر. لذلك طنشي والوقت كفيل بحل كل شيء

قبل 2 شهر

انت غير الملامة لانه من لطبيعي فتاة في سن ال 18 ما بتعرف مصلحتها ! و من الطبيعي انه يساعدوكي في اتخاذ قراراك اذا كانوا شايفينك غلطتي .. و الان المشكلة تكمن في نفورك المفاجئ لزوجك من دون سبب رغم حبه لكي .. حاولي ان تتقبليه و ان تقرأي القران و تضعي الرقية الشرعية في البيت و في غرفة النوم .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه