السؤال

قبل 2 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

زوجي يطلب مني ان يتزوج علي

أنا متزوجه من ٩سنوات أحب زوجى كثيرا وهو يحبنى علاقتنا ممتازه من كل النواحي رزقنا الله بثلاث اولاد مشكلتى ان زوجى يطلب منى الزواج باخرى على ان لا يعلم احد بذلك ويهددنى اذا لم اوافق يتزوج بدون علمى وقالى أنى ادور على زوجه له مشكلتى أنى وافقت بشروط كنت عايزه اعجزه بالشروط .انا لا اعلم لماذا هو فرحان جدا بالفكره ومتحمس ليها .انا تعبانه جدا .احاول ان أكون طبيعية واعيش حياتى وما اتضايقش لكن مش عارفه اتقبلها ما قولتش لحد .كل وجعى اننا كويسين مع بعض وهو قال لى انه يتزوج ليس لتقصير منى.علاقتنا اكتر من ممتازه .لا يطيق فراقى وانا كذلك.ارجو ألمساعده فأنا تعبانه ولا اظهر ذلك .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أولا الزواج والتعداد أمر شرعي ومباح، واعتقد انك تسكنين في بلد قانونها لا يمانع تعداد الزوجات، وبالتالي هو لا يفعل أمر لا يخالف التشريع ولا القانون. - انا لا أشجع التعداد ولكن اكون واقعية لتوضيح الأمر. هو اخبرك انه يريد الزواج، ولكن هل في سلوكه ما يدل على انه قادر على تنفيذ ما قال لك؟؟ هل انت متأكدة من عدم وجود مسوغ لزواجه من أخرى؟؟ الان بما انك لا تقصرين به ابدًا وهو يحبك من حقك لاشرعي ان ترفضي فكرة ان يتزوج عليك امرأة أخرى، وقولي له وبحزم زواجك بأخرى يعني طلاقي منك، وسأخبر العائلة اهلي وأهلك وخاصة أني لم أقصر معك. الان يجب ان تكوني واثقة من قدرتك على تنفيذ الأمر إن تزوج من أخرى. ويجب ان تظهري مشاعرك الحقيقية أمامه من موضوع الزواج حتى لا يظن ان الأمر عادي. امامك حلان إما ان تقبلي زواجه وتعداده ربما اكثر من مرة وتبقين انت الزوجة الاولى وام العيال وتعيشين حياتك بتقبل لما يفعل وتذكري هو شرعي. او ان تكوني حازمة وتقررين اتخاذ قرار، بالانسحاب وترك الاولاد له لان وجود الاولاد سيعيق من حريته في الزواج ولن ترضى بنت صغيرة رجل كبير معه 3 اطفال، مما يعني سيشعره بقيمتك ولن يفكر بالموضوع، العبي على هذا السلاح وكوني حازمة. أما نصيحتي لك فهي ان تجعليه ينسى الموضوع ولا تتحدثي به ولا تسمحي له بالتحدث به، اشغلي وقته معك بالحب والغرام، وحاولي ان تركزي بعض الوقت معه وحتى لو على حساب البيت، دعيه يعيد ايام الحب والغرام معك، ربما يريد تجديد العلاقة. كوني ذكية وحازمة وتصرفي بقوة ونباهة. طمنيني عنك

قبل 2 شهر

كذاب ..هو عاجبه وضع انك حزينه لانه بيتزوج ..بعض الرجال يرون في تعذيب المرأه من اجلهم سعاده .. قولي له انا لن اوافق وساشتكيك لاهلي واذا انت مصمم تزوج من وراي مايهمني لكن لو اكتشفت ذلك فهذي نهايه مابيننا ..لا تكوني مسالمه كثيرا .. هدديه بحزم وقولي له هذه اخر مره نتكلم في هذا الموضوع ..عندك شي سوووه انا لا تناقشني بشي..ولو حسيت انك فعلا تزوجت وقتها راح اقولك ماهو رأيي .. كوني حازمه معه الموضوع يقهر ومشاعرك ليست للتسليه ..خليه يخاف يفتح الموضوع ثاني ..وفق الله بينكما وسخره لك وجعله قرة عين لك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه