السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

عندي حقد كبير اتجاههم

السلام عليكم ورحمة الله انا امرأة متزوجة منذ سنة و عمري 22 سنة حامل في الشهر الثالث مشكلتي مع اهل زوجي كنت ساكنة معهم في غرفة في الطابق السفلي واسلافي ساكنين بالطبقات الثانيه للبيت و يوميا اول ما يقومو من النوم ينزلو لطابقي وضحك وكلام بصوت مرتفع و صوت التلفاز مع ارلعلم ان هذي الاشياءتحدث وانا نائمة بغرفتي ازعاج على الاخر و اذا قمت اطبخ الكل يقعد ع الطاولة مع العلم انهم كلهم متزوجين وسكنهم فوق سكني و الارض تتوسخ المهم ابو زوجي يحرض زوجي علي لا تخليها تطلع ويتدخل بأمور ماله داعي فيها الى ان صار اللي صار،واتفقو زوجات اسلافي علي و طلعو عني كلام انا لا علم لي به وتخاصمنا انا وزوجي ووصل الامر للضرب والطلاق اللفظي وانا بهذا الوقت ماكنت عارفه اني حامل في اليوم الثاني للخصومة عملت تحليل الحمل بالبيت وطلعت النتيجة ايجابية قلت لزوجي انا حامل ما اهتم وفي المساء اخذني لبيت اهلي ويتصل بالجوال ويقول انتي قلتي لفلانة كذا وكذا وانا انف ي وابكي باحر ما عندي الى ان قالت زوجة اخوه اني اطلع اسرار الفراش لها والثانيه قالت ان زوجها مسك فيني انا بعدها انهرت والمشكلة ان زوجي في صفهم .. المهم مرتت الازمة وحالتي ما يعلم فيها الا الله ورجعنا واخذنا سكن مستقل بعد ما ضليت ببيت اهلي لمدة شهر ونص الان اذا صلرت اي مناسبة ببيت اهل زوجي احس بغمة في قلبي ما ابغى اروح ولا التقي بالناس اللي جرحوني ولا اسلم عليهم عندي حقد كبير تجاههم لاني عاؤفه لو رجعت مثل ما كنت معهم زمان رح ترجع المشاكل وكلامهم ماله نهاية

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بما انك حققت ما تريدين واستقليتي في بيت خاص بك، ووجك جيد في معاملته معك الا تعتقدين ان هذا اثبات انهم لم يقدروا على ايذائك ، وبالتالي يجب ان تعرفي ان الله اظهر الحق. نصيحتي لك ان تطوي الصفحة الماضية وتفتحي صفحة جديدة انسي الحق والكراهية، فالله يحب المسامحين والعافين عن الناس والكاظمين الغيظ. كوني راقية باخلاقك وتصرفاتك. اذهبي مع زوجك وابقي ملازمة له، وتعاملي بايجابية ومحبة ودعيهم يعرفون حسن اخلاقك وحسن تربيتك، تحدثي في حدود ولا تبالغي في لاباتعاد ولا الاقتراب، كوني وسط وقدمي لامساعدة لا تكثري من الزيارات ولكن يجب ان تشاركي في المجاملات فهم اهل زوجك واهل اولادك في المستقبل، لا تحرميهم من اهلهم. ولا تكثري الحديث ولا تسمحي باحاديث فيها نميمة وخبث ونفاق. انت قرري طبيعة التصرف الراقي. وخيركم من يبدأ بالصلح.

قبل 2 شهر

حبيبتي فتحي عيونك وخليكي قوية وجبارة واقوى منهم ..ولا بحياتك تدوسي بيتهم وكل ما شفتيهم تحسبني عليهم في وجههم خليهم يعرفوا انك بتدعي عليهم ولا تحسبي حساب لأي حد لأن مافي راح يوقف معك مرة تانية ولا تمكنيهم منك ..ربنا موجود وشايف ومطلع . قولي لزوجك ناس تبلوا عليي وقذفوني ورموني بأسوأ الكلام ..ما بدي اي تعامل معهم أبدا ..

قبل 2 شهر

اعانكي الله يا اختي على الوضع الذي انتي به لان اهل الزوج بعمرهم لا يكونوا جيدين و انتي من الجيد انك اخذتي بيت لنفسك لكن لا تستطيعي ان تمنعيه من زيارت اهله لكن اخبريه بانك لا تريدي ان تذهبي لعندهم و تنتهي القصص و المشاكل التي بينكم فقاطعيهم و لا تحتكس بهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه